اعلان

انهيار والد الشاب المصري المقتول بأوغندا: «أصدقاؤه غدورا بيه بعد ما اتعشوا سوا» (صور)

والد المجني عليه
والد المجني عليه

قال أحمد سليم، والد الشاب زين الذي عُثر على جثمانه مقتولًا في أوغندا بعد 9 أيام من تغيبه، إن ابنه المجني عليه تواصل لآخر مرة يوم الجمعة قبل الماضي مع والدته وأخبرها أنه يُحضر العشاء لتناوله مع أصدقائه، وأنه سيتواصل معهم لاحقًا، ولكن الاتصال انقطع به بعدها.

انهيار والد الشاب المصري المقتول في أوغندا

وتابع والد الشاب المجني عليه في حديث خاص لـ'أهل مصر' أن نجله تغيب لمدة 9 أيام، وتم إبلاغ الجهات المعنية، وجرى تحرير محضر بتغيبه، مشيرًا إلى أن صاحبة السكن الذي يقيم فيه أكدت أنه كان يجلس لآخر مرة مع مصريين وحدثت مشادة بينهم، وأنه تغيب ولم يعد للسكن منذ ذلك الوقت.

والد المجني عليه والد المجني عليه

غدورا به وقتلوه وسرقوا أمواله

وقال: أصدقائه تربصوا له وعزموا على قتله، وغدورا به وقتلوه وسرقوا أمواله، وذلك بعد أن ساعدهم في الغربة، حيث اشتروا منه بضاعة بالآجل، ولم يسددوا ديونهم، وقرروا قتله وسرقة أمواله، خاصة وأنهم كانوا على علم أن معه أموال ويستعد للعودة إلى مصر خلال هذه الأيام.

والد المجني عليه والد المجني عليه

والد المجني عليه والد المجني عليه

وخيمت حالة كبيرة من الحزن على أهالي قرية حصة الغنيمي في محافظة كفر الشيخ، وذلك بعد العثور على جثة شاب ثلاثيني من أبناء القرية مقتولًا وجثته ملقاة في مكان نائي بنطاق مدينة سروتي بدولة أوغندا، بعد تغيبه لمدة 9 أيام، حيث تبين أن المتهمين بقتله 4 أشخاص منهم 3 من محافظة كفر الشيخ، وجرى القبض عليهم، وأدلوا بمكان إخفائهم الجثة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً