اعلان

تشييع جنازة طفلة بعد انتشال جثمانها من البحر بالفيوم

انتشال جثة الطفلة سدرة وتشيع جنازتها
انتشال جثة الطفلة سدرة وتشيع جنازتها

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية هوارة عدلان التابعة لمركز الفيوم أثناء تشييع جنازة الطفلة سدرة فتحي بعد انتشال جثمانها من بحر يوسف بعد أكثر من 12 ساعة بحث بسبب قوة التيار المائي وعمق البحر.

انتشال جثة الطفلة سدرة وتشيع جنازتهاعصفورة الجنة الطفلة سدرة

انتشال جثة الطفلة سدرة من قاع بحر يوسف

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم، منذ قليل، انتشال جثمان الطفلة سدرة فتحي ' 4 سنوات، والتي لقيت مصرعها غرقا في بحر يوسف بقرية هوارة عدلان بدائرة مركز شرطة الفيوم، بعدما انزلقت قدمها وسقطت في مياه بحر يوسف بقرية هوارة عدلان بدائرة المركز بالفيوم، وجرى

انتشال جثة الطفلة سدرة وتشيع جنازتهاانتشال جثة الطفلة سدرة وتشيع جنازتها

تشيع الجنازة

وشيع المئات من أهالي قرية هوارة عدلان الجثمان وسط انهيار الأم وباقي الأسرة والجيران و صرخات مدويه من والدتها واغمائها لحظة تشيع الجثمان، فيما أدى أهالي القرية صلاة الجنازة بالساحة الأمامية للمقابر .

وتعود تفاصيل الواقعة

وكان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إشارة من البحث الجنائي بورود إشارة من مأمور مركز شرطة أول الفيوم، بتلقى بلاغ من أهالي قرية هوارة عدلان التابعة لنفس المركز، بسقوط طفلة تدعي 'سدرة فتحي' 4 سنوات، في مياه بحر يوسف الرابط بين قرية هوارة عدلان ومدينة الفيوم.

وعلى الفور تم تشكيل قوة أمنية من مباحث مركز شرطة أول الفيوم ووصول قوات الإنقاذ النهري، والتوجه لمكان الواقعة محل البلاغ.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر فلسطيني: حماس تتجه إلى وقف مفاوضات تبادل الأسرى بعد تهديدات إسرائيلية باجتياح رفح