اعلان

شاطئ بورسعيد يحتضن الآلاف احتفالا بعيد شم النسيم

اقبال كبير على شاطىء بورسعيد
اقبال كبير على شاطىء بورسعيد

شهد شاطىء غرب محافظة بورسعيد إقبالا كبيرا من المواطنين، احتفالا بشم النسيم، وسط حالة من البهجة والسعادة، حيث لعب الأطفال والكبار كرة القدم، والراكت وغيرها من الفعاليات المبهجة. اقبال المواطنين على شاطىء بورسعيد إقبال على شاطىء بورسعيد

اللواء عادل الغضبان يشارك المواطنين الاحتفال بأعياد الربيع

في الوقت ذاته تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين ، شاطئ وكورنيش المحافظة، حيث شارك المواطنين الاحتفال بأعياد الربيع شم النسيم، التي شهدت توافد الآلاف من أبناء بورسعيد وزوارها من المحافظات الأخرى.

وقدم محافظ بورسعيد التهاني القلبية للمواطنين بأعياد الربيع، كما استمع لآرائهم حول الخدمات المقدمة على شاطئ بورسعيد، لافتا إلى أن المحافظة تحرص على إسعاد المواطنين خلال أعياد الربيع.

اقبال المواطنين على شاطىء غرب بورسعيد إقبال على شاطىء غرب بورسعيد واحتضنت شواطئ بورسعيد إقبالا من المواطنين، وسط أجواء من الفرح والسرور والبهجة في شوارع وميادين المحافظة.

اقبال المواطنين على شاطىء بورسعيد إقبال على شاطىء بورسعيد

وأشار اللواء عادل الغضبان إلى أن المحافظة رفعت درجة الاستعداد للحالة القصوى بجميع أجهزتها التنفيذية، بالتنسيق مع جميع الأحياء والمديريات وشركات المرافق، لمتابعة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا ضرورة أن تظهر بورسعيد أمام أهلها وزوارها بالمظهر اللائق بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً