اعلان

في يومها الثاني.. «تعليم مطروح»: هدوء وانضباط أثناء امتحانات النقل

تعليم مطروح
تعليم مطروح

أجرى عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، بجولة تفقدية لمتابعة مسار امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بكل المراحل التعليمية واتسمت العملية الامتحانية بالانضباط والهدوء في جميع الإدارات التعليمية الثمانية.

تعليم مطروح تعليم مطروح

هدوء في امتحانات النقل

حيث تفقد مسار امتحان الصف الثاني الثانوي إلكترونيا وورقيا بمدرستي الشهيد أحمد عبد الكريم حجاج الثانوية العسكرية، ومحمد نجا سعد الثانوية بنات حيث أدى الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية فترة أولى لمدة ثلاث ساعات واللغة الفرنسية فترة ثانية لمدة ساعة ونصف وقد اطمأن من الطالبات على انتظام عمل المنصة الإلكترونية للامتحان وتمكن جميع الطالبات من الدخول على المنصة وأداء الامتحان وذلك تحت إشراف أعضاء مركز التطوير التكنولوجي.

تعليم مطروح تعليم مطروح

توفير الأجواء المناسبة للطلبة

واطمأن وكيل تعليم مطروح على سير الامتحانات في يومها الثاني وسط أجواء هادئة حيث جاءت أسئلة الامتحان واضحة وخالية من الغموض وفي مستوى الطالب وشاملة جميع فقرات المنهج وبما يحقق الوزن النسبي للورقة الامتحانية

وأكد شحاتة أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع على مدار الساعة انضباط العملية الامتحانية منذ بدايتها أمس الأربعاء، مشددا على توفير الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب بكل الإدارات التعليمية.

العملية الامتحانية

واطمأن مدير المديرية من خلال غرفة العمليات الرئيسية على أن العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام من كل المشاركين في العملية الامتحانيه بالتعليمات والضوابط المنظمة ولم ترد أي شكوى بشأن الامتحانات على مستوى جميع الإدارات التعليمية.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة توفير المناخ المناسب والصحي الآمن داخل لجان الامتحان وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط لصالح أبنائنا الطلاب ولضمان حصول كل طالب على حقه كاملا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً