اعلان

موجز المداح الجزء الثالث الحلقه 5 | "فك طلاسم الكتاب وبداية الحرب مع ابنة إبليس"

 المداح الجزء الثالث الحلقه 5
المداح الجزء الثالث الحلقه 5

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 5 تتصدّر موقع 'جوجل' وهي من أكثر المسلسلات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وبين الجمهور المصري خلال شهر رمضان للموسم الثالث على التوالي، إذ تحظى مسلسل المداح على نسب مشاهدات عالية منذ انطلاقها في الموسم الأول، حيث تضمنت أحداثا مثيرة تعكس علاقة عالمي الإنس بالجن.

وينتظر متابعي مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقه 5 تطورات أحداث العمل هذا الموسم، في جزئه الثالث الذي انطلق الخميس الماضي 23 مارس أول أيام شهر رمضان المبارك. حيث تناولت الحلقة الأولى والثانية العديد من المشاهد الجاذبة.

وفي مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقه 5 أسطورة العشق، يجسد النجم حمادة هلال شخصية 'صابر' الذي يواجه العديد من أوجه الشر. وخلال جزئي المسلسل استعرضا أزمته مع الجن العاشق، وكيف أن يتقرّب مخلوقا من العالم الآخر بالإنسان.

المداح الجزء الثالث الحلقه 5

تستعرض مسلسل المداح 3 أسطورة العشق الصراع بين الإنس والجن، حيث يعاني البعض من تجربة أذية الجن للإنس ومحاولات انتقامه من بني آدم.

أحداث المداح الجزء الثالث الحلقه 5

حملت أحداث المداح الجزء الثالث الحلقه 5 العديد من المفاجآت وفي موجز ننشر خلال السطور ملخص أحداث المداح الجزء الثالث الحلقه 5 :

- يشك صابر أن الجن سبب اختفاء الأمير، فيما تُصدم رحاب لرؤية زين بعد خروجه من السجن.

- تفشل خطة حمزة لإجهاض جنين أمينة التي تغيب عن الوعي، بعد أن سلط سيدات بضربها واجهاضها.

- تُقنع أحلام زوجها حسن بالعمل مع هايم، الذي يتضح عمله لصالح الجن، ويتلاعب أيمن بهبة بأمر من هايم.

- تدب مشاجرة بين صابر ورحاب لخوفها على طفلها منه.

- ويحاول صابر- حمادة هلال إنقاذ طفله من بين يد ملكة الجن هند بنت الأحمر والتي تجسد دورها الفنانة 'لوسي'.

- تختفي الجنية ولا يجد أي أثر لها ويجد ابنه سليما في سريره، وتحاول زوجته رحاب - هبة مجدي إبعاد الرضيع عنه لسبب مجهول.

- تظهر علامة كتاب العهد على يد صابر مرة أخرى ويبدأ بكتابة الحروف التي تظهر له ويحاول أن يجمع كلمه لترشده على الطريق الصحيح.

- فوجئ ثابر بظهور كلمة 'الولد' ويبدأ بترديدها في حيرة شديدة.

المداح الجزء الثالث الحلقه 5

- يذهب هايم - محمد رياض لـ المذيع هشام الذي يستضيف الدكتور الجامعي- خالد زكيظن محاولا إجباره على أن يجعل الدكتور يكشف عن أسرار المقبرة الفرعونية التي تحدث عنها الحلقات السابقة.

- لاستكمال خطة إيذاء صابر وأهله تصطحب أحلام - رانيا فريد شوقي زوجها حسن - خالد سرحان إلى منزل قديم لشرائها في سيطرة تامة منها.

- تذهب 'هبة -هلا السعيد' لـ 'هايم - محمد رياض' لتستفسر عن سبب شراء منازل مهجورة وتخبره إنها كشفت سرهم بخصوص التنقيب عن الآثار ولكنه ينظر لها ويسيطر عليها بالكامل ويصيبها بلعنة لتخضع إلى كلامه دون أي استفسار.

- تظهر هند بنت الأحمر لـ'هايم' الذي ظهر خلال هذه الحلقة إنه جن متنكر في هيئة بشر.

- يخططان معا لتضليل المداح ويتحدثان عن ظهور 'تاج - يسرا اللوزي' واختفاء 'الأمير - عبد العزيز مخيون' وتحذره هند إن قربهم من صابر يشكل خطر عليهم.

- وشهدت نهاية الحلقة إخبار 'صابر' والدته عن حقيقة ما حدث بينه وبين الجن وإرادتهم لسرقة نجله عز.

قصة مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقه 5

تدور أحداث مسلسل المداح في الأجزاء السابقة حول قصة صابر 'حمادة هلال' وهو الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع 'أحمد بدير'، ووقع فى حب فتاة 'نسرين طافش'، إلا أنه يسلك طريق آخر غير سوي ويسخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى.

ويتورط 'صابر' فى العديد من المشكلات التي تدفعه إلى العودة لطريق الصلاح والتوبة.

أما مسلسل المداح في جزئها الثاني، استكملت باقي أحداثها حول سلسلة من الأحلام الغريبة التي تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

وفي الجزء الثالث، وبعد ساعات من ولادة طفله، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

المداح الجزء الثالث الحلقه 5

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 5

يُعرض مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 5 في الأوقات التالية:

- على قناة mbc مصر في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

- يتم عرضه من خلال قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة 11 مساءً.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل