اعلان

مسلسل صوت وصورة الحلقة 29.. تطورات مفاجئة بعد هروب ماجدة خارج مصر

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

تحتل مسلسل صوت وصورة الحلقة 29 محركات البحث في مصر، بعد تطور أحداثها بشكل كبير في الحلقات السابقة والتي جذبت الآلاف من الجمهور المتابع لها حول العالم العربي.

يتم عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 29 على قناة dmc ومنصة watch it الرقمية التي تبث المئات من المسلسلات والأفلام الحصرية، باشتراك شهري.

مسلسل صوت وصورة الحلقة 29

تتصدّر مسلسل صوت وصورة الحلقة 29 محركات البحث بعد النجاح الذي حققته، حيث تحمل حلقات المسلسل العديد من الأحداث المثيرة والتي قلبت أحداث العمل رأسا على عقب.

وتلقى حلقات المسلسل الجديد، تفاعلا من قِبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، مع ترقب الأحداث الجديدة للعمل الذي يقوم ببطولته مجموعة من النجوم المتميزين. إذ اتفق الجمهور والنقاد على المسلسل الذي يتم عرضه حاليا وحصريا على شاهد.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 29

نستعرض أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 29 في تسلسل سريع على النحو التالي :

- بدأت أحداث المسلسل بـ إرسال إيهاب - أيمن الشيوي- إلى نرمين - نجلاء بدر- عددا من المستندات التي تدين المحامية ماجدة علوان - ناردين فرج- في عدد من القضايا.

- بعدها أرسلت نرمين المستندات إلى مكتب المحامي لطفي عبود - صدقي صخر- ومن ثم تم القبض على المحامية ماجدة علوان والتحقيق معها.

- قدم عبد الغني - وليد فواز- بلاغ ضد سعاد - فدوى عابد- لحوزتها على كاميرا الدكتور عصام الصياد - مراد مكرم- والتي ستكشف سر وهوية القاتل.

- ذهبت الشرطة إلى منزل سعاد للبحث عن الكاميرا.

- في هذا الوقت كانت سعاد قد تخلصت منها قبل مجيئهم واحتفظت بها بعيدا عن أعين الشرطة.

- شهدت أحداث الحلقة 29 مسلسل صوت وصورة تسوّل عبد الغني - وليد فواز- لتكون هي نهايته حيث جلس في الشارع ووضع أحد المارة مالًا في يده.

- بدأ عبدالغني يشعر أنه يريد المزيد من الشفقة فـ بدأ يُشير بيده إلى فمه ويطلب من العبور إعطائه مالًا ليأكل وبدأ مشواره في التسول.

- كانت مفاجأة نهاية الحلقة هي بعد ذهاب المحامي لطفي عبود - صدقي صخر-، إلى رضوى - حنان مطاوع- داخل السجن، ليسألها إذا كانت قتلت عصام الصياد - مراد مكرم-، وبعد الضغط عليها صرخت رضوى بأنها من قتلت عصام الصياد.

مسلسل صوت وصورة

أبطال مسلسل صوت وصورة الحلقة

يشارك الفنانة حنان مطاوع بطولة مسلسل صوت وصورة كلا من نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، عماد صفوت، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر.

وتضمن المسلسل ظهور خاص للفنانة عايدة فهمى سعيد صديق، ومجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

مواعيد مسلسل صوت وصورة الحلقة

يهتم متابعو مسلسل صوت وصورة بمعرفة مواعيد عرضه، إذ يتم عرض حلقات المسلسل من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحا والساعة 1.30 ظهرا.

وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقة الجديدة على منصة watch it قبل القناة بـ 24 ساعة.

WhatsApp
Telegram