اعلان

تطورات أحوال الطقس في مصر.. أجواء مائلة للبرودة نهارًا

الطقس
الطقس

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد تطورات أحوال الطقس في مصر، خلال الساعات القادمة، أجواء مائلة للبرودة خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، بينما يكون الطقس مائل للحرارة على جنوب سيناء، و بارد ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب أنحاء الجمهورية، مع تزايد وجود المزيد من التقلبات الجوية على العديد من المناطق.

الأرصاد الجوية

تطورات الطقس

تشتمل تطورات الطقس خلال طقس غدا الإثنين على المزيد من التقلبات والتي تتمثل فيمايلي:

تساقط الأمطار

- تكون متوسطة ورعدية على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجة البحرى، وشمال وجنوب الصعيد، قد تصل لحد السيول علي مناطق من سيناء، ومحافظة البحر الأحمر، والطرق المؤدية منها الي جنوب الصعيد علي فترات متقطعة.

ويشهد أيضًا طقس غدا سقوط أمطار خفيفة الي متوسطة، خلال فترة المساء المساء على مناطق من جنوب الوجة البحرى، ومدن القناة ومناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

طقس الأيام المقبلة

يتوقع الخبراء أن يشهد طقس الأيام المقبلة، وبداية من يوم الثلاثاء أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية، تمتد خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وخليج السويس وسيناء، مع نشاط الرياح، على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة، مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وبداية من يوم الأربعاء حتى يوم الأحد، تنتشر شبورة مائية صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

أحوال الطقس

نشاط الرياح

يشهد طقس غدا أيضًا نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجة البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة

جاءت درجات الحرارة غدا كالتالي:

- الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 22 للعظمى 13 درجة.

- الحرارة على السواحل الشمالية 19 للعظمى والصغرى 13 درجة.

- الحرارة على جنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 26 للعظمى والصغرى 17 درجة.

- الحرارة على شمال الصعيد 23 والصغرى 13 درجة.

- الحرارة على جنوب الصعيد 24 العظمي والصغري 16 درجة .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل