اعلان

القصة الكاملة لدعوة ملكة انجلترا لـ محمدصلاح لحفل جائزة إيرثشوت

محمد صلاح
محمد صلاح

أفادت تقارير صحفية إنجليزية،عن تقدم الأمير البريطاني ويليام بالدعوة إلى الدولى المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لحضور حفل جائزة إيرثشوت الأولى من نوعها يوم 17 أكتوبر في لندن.وخلال هذا الحفل سيوزع الأمير ويليام بعض الجوائز من بينها جائزة إيرثشوت والتي تعد جائزة بيئية عالمية للتعامل مع تغيّر المناخ، والتي ابتكرها للحلول المبتكرة لإصلاح الكوكب.

ومن بين أكثر من 750 مرشحًا من جميع أنحاء العالم، تم اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية، وسيتم الإعلان الخمسة الفائزين في حفل يوم 17 أكتوبر، وسيحصل كل منهم على مليون جنيه إسترليني ودعم مخصص لتوسيع نطاق حلولهم البيئية.

محمد صلاح

ومن المنتظر أن تنطلق أحداث الحفل من ألكسندرا بالاس في لندن يوم الأحد، والذي سيشهد وصول مشاهير السجادة الحمراء، من بينهم محمد صلاح نجم ليفربول، بالإضافة إلى الممثلين ديفيد أوريبوو، وإيما طومسون وإيما واتسون.

وتم اختيار المرشحين الخمسة من قبل الأمير ويليام، والملكة رانيا ملكة الأردن، والمطربة الكولومبية شاكيرا، والممثلة كيت بلانشيت، وأسطورة كرة القدم البرازيلية، داني ألفيش، والدبلوماسية البيضية كريستيانا فيجيريس

ومن المقرر أن يظهر نجمنا العالمي محمد صلاح وهو يقدم جائزة من ضمن ال5 جوائز، بالإضافة ل زوجة الأمير ويليام كاثرين دوقة كامبريدج، وأيما طومسون وإيما واتسون، وديفيد أويلوو.

وجدير بالذكر يعد محمد صلاح هو لاعب كرة القدم الوحيد المدعو للحفل الذي سيقام في لندن، تقديرًا لدوره الهام والمُلهم للشباب في الشرق الأوسط، منذ انتقاله إلى ليفربول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للسيتي