اعلان

أزمة بين إكرامي وتاكيس تُهدد مصير المدرب في بيراميدز | خاص

شريف إكرامي
شريف إكرامي

ضربت أزمة جدران نادي بيراميدز، بعد خلاف حاد بين شريف إكرامي حارس مرمى فريق الكرة، وتاكيس جونياس مدرب السماوي، عقب لقاء إنبي في الدوري الممتاز، والذي انتهى بفوز بيراميدز على البترولي، بهدف دون رد.

وعلم "أهل مصر" من مصادره الخاصة أن تاكيس جونياس أبلغ شريف إكرامي، برغبته في منح أحمد الشناوي الحارس البديل، فرصة للمشاركة في مباراة كأس مصر أمام إنبي، والذي شهد تألق ملفت للشناوي.

وأكد المصدر، أن تاكيس جونياس فاجأ إكرامي، بمشاركة أحمد الشناوي أساسيًا في لقاء سيراميكا كليوباترا في الدوري والذي انتهى بفوز السماوي بهدفين مقابل هدف، وهو ما أشعل غضب إكرامي الذي لديه بند في عقده يمنحه حق المشاركة أساسيًا في أكثر من 80% من مباريات الموسم.

وأكمل المصدر، تاكيس جونياس أبدى استيائه من طريقة اعتراض شريف إكرامي على مشاركة الشناوي، ويرفض عقد أي جلسة مع اللاعب بالوقت الحالي لحل الأزمة.

وأتم المصدر، إدارة بيراميدز ملتزمة بتنفيذ اتفاقها وعقدها مع شريف إكرامي لذلك قد تكون رأس تاكيس جونياس في بيراميدز، مُهددة على خلفية هذا الصدام.

ومن المقرر أن يخوض بيراميدز مباراة طلائع الجيش، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة