اعلان

باريس سان جيرمان يتخذ خطوة جديدة تجاه مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي
كتب : أهل مصر

حسم كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مستقبله لا سيما بعد وداع بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نظيره بروسيا دورتموند الألماني من الدور نصف نهائي.

وكشفت صحيفة 'ليكيب' الفرنسية عن خطوة مفاجأة بشأن مستقبل كيليان مبابي قبل نهاية عقده مع الفريق في نهاية الموسم الحالي.

وأعلنت الصحيفة أن باريس سان جيرمان قرر أن يكون حفل وداع للنجم كيليان مبابي خلال مباراة تولوز الأحد المقبل بحديقة الأمراء.

مبابي يرغب في الوداع بطريقة لائقة لمشواره مع ناديه

وخرج فريق باريس سان جيرمان من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-0 مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن يخوض مبابي أخر مباراة له مع باريس على ملعب حديقة الأمراء بالموسم الحالي لذلك يرغب في الوداع بطريقة لائقة لمشواره مع النادي.

ويستعد مبابي للرحيل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده والاستقرار على عدم التجديد مع الفريق الباريسي.

منافسات الجولة الـ 33 من عمر الدوري الفرنسي

ويخوض فريق باريس سان جيرمان مباراة قوية أمام نظيره تولوز في العاشرة مساء الأحد المقبل بملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر الدوري الفرنسي.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 70 نقطة جمعهم من خلال 31 مباراة حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل في 10 وهزم في لقاء وحيد.

بينما يأتي فريق تولوز في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة جمعهم خلال 32 مباراة حقق 10 انتصارات وتعادل في مثلهم وتلقى 12 هزيمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيقاف قيد جديد للزمالك بسبب باتشيكو