اعلان

«اتصالات»: التعاون مع «المصرية للاتصالات» يستهدف توفير متطلبات السوق

جانب من التعاون
جانب من التعاون

قال حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر أن التعاون مع الشركة المصرية للاتصالات يستهدف تطوير مستوى الخدمات المقدمة بالسوق مشيرا إلى المحور الثاني للتعاون يتضمن تحسين مجالات التنافس لدعم السوق وتلبية احتياجات العملاء.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي للاعلان عن توقيع مجموعة من الاتفاقيات الاستراتيجية بين الشركة المصرية للاتصالات واتصالات مصر.

وأكد متولي أن الاتفاقية تركز على تعزيز مجالات التعاون بين الشركتين وزيادة استثمارات اتصالات مصر خاصة بمجال التراسل مضيفا أن العلاقة بين الشركتين تشمل التكامل بين عمل الشركتين وتوفير كل متطلبات السوق بطرق متنوعة تناسب حاجة العملاء.

جانب من التعاون

وأشار حازم ان زيادة معدلات التضخم ورفع سعر صرف الدولار يضع أعباء مالية كبيرة علي تكاليف تشغيل خدمات الاتصالات وتقديمها للعملاء .

وتابع متولي أن التعاون يوفر تجديد الشراكة مع اتصالات مصر في 3 مجالات لمدة 10 سنوات هي خدمات التجوال المحلي وإتاحة البنية التحتية والربط التراسلي .

وأوضح متولي أن شركته مازالت تدرس انسب البدائل للحفاظ علي اقتصاديات تشغيل صحية خلال المرحلة المقبلة ، منوها أن سعر خدمات الاتصالات تقل مع مرور الوقت نتيجة زيادة طلبات العملاء .

ولفت إلى أن العام الحالي مازال يشهد معدلات نمو ولكن ليس بنفس نسبة 2021 ، مؤكدا أن صناعة الاتصالات هي صناعة الاقتصادات طويلة الأمد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً