اعلان

أشهر 5 فنانات أثرن الجدل في مهرجان الجونة السينمائي.. آخرهم بشرى (صور)

مهرجان الجونة
مهرجان الجونة

توافد عدد كبير من نجوم الفن على مهرجان الجونة السينمائي 2020 في دورته الرابعة، والتي بدأ الاحتفال فيها تمام الساعة 5 من مساء الأمس، وتواجد على السجادة الحمراء عدد كبير من الفنانين والفنانات، ومن قبل وفي مهرجان الجونة أيضا أثارت بعض الفنانات الجدل بعد ظهورهم بملابس لاقت سخرية متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

لم توفق بعض الفنانات أثناء حضورهم بمهرجان الجونة السينمائي سنويا، ويأتي ذلك بسبب أنها لم تُوفق باختيار الموديل المناسب التي من المهم الظهور به في هذا الحدث الهام.

رانيا يوسف

وفي مهرجان الجونة لعام 2019، واجهت الفنانة رانيا يوسف حملة كبيرة من الانتقادات بعد إطلالتها الجريئة بفستان زيتي اللون، والذي ارتدته خلال حضورها للمهرجان والذي وصفه البعض بـ'المثير'، الأمر غير المستغرب عليها، حيث أنها وفي مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الـ40 ظهرت بفستان أسود شفاف، وكأنها ترتدي مايوه قطعة واحدة ما رفضه البعض كونه غير مناسب للعادات والتقاليد.

مهرجان الجونةمهرجان الجونة

غادة عادل

في عام 2019، أثارت النجمة غادة عادل عاصفة من الجدل بعد ظهورها بفستان مفتوح بمنطقة الصدر خلال حضورها أحد الأفلام المشاركة في مهرجان الجونة السينمائى بدورته الثالثة، حيث ظهرت 'عادل' بفستان أزرق مكشوف الصدر ومجسم بعد الركبة، واختارت أثناء ارتدائها للفستان مجموعة أنيقة من الإكسسوارات التي أبرزت جمال الإطلالة.

مهرجان الجونةمهرجان الجونة

انجي علي

وبمهرجان الجونة للعام الجاري، لفتت الإعلامية إنجي علي الإنظار إليها بعد ظهورها بفستان أسود تم صنعه من الستان، وجاء موديل الفستان منفوش قليلًا، وضيق بشكل كبير من منطقة البطن والخصر، ما أظهرها بوزن زائد بشكل كبير.

مهرجان الجونةمهرجان الجونة

إيناس الدغيدي

بينما ظهرت المخرجة إيناس الدغيدي بفستان لها غير معتاد تم صنعه باللون السيلفر، وبه شراشيب، حيث ظهرت بأكتاف عريضة للغاية، الأمر الذي لاقى انتقادات لاذعة لها من رواد التواصل الاجتماعي.

مهرجان الجونةمهرجان الجونة

بشرى

بالرغم من اهتمامها بتفاصيل المهرجان سنويا ومشاركتها بشكل دائم بملابس غير لافتة للنظر، إلا أن الفنانة بشرى ظهرت في مهرجان الجونة بفستان 'بيبي بلو' رصع بفصوص وكب ستان 'منفوخ' بذات اللون، وهو الذي لاقي عاصفه من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وصفه البعض بـ'لحاف'.

مهرجان الجونةمهرجان الجونة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان