اعلان

جوز الهند علاح طبيعي لبشرتك.. اعرفي فوائده السحرية

جوز الهند والبشرة
جوز الهند والبشرة

المحتويات

فوائد جوز الهند

يحافظ على رطوبتك

يمنع الشيخوخة

يزيل التهابات فروة الرأس

مضاد للبكتيريا الجلد

ظلت فاكهة جوز الهند شائعة في المناطق الاستوائية لأكثر من 4500 عام، وتستخدم الأسر الهندية جوز الهند بأشكال مختلفة لأجيال الآن هذه الفاكهة لديها الكثير من الفوائد الصحية التي لا يعرفها البعض، فيمكنك استخدامها لترطيب البشرة والتهابات الجلد، وقد تنفق المرأة الكثير من الأموال على مستحضرات التجميل والزينة والكريمات التي تصلح البشرة، وستوضح السطور القادمة فوائد جوز الهند لالتهابات البشرة والجلد.

'هل هناك شيء أكثر روعة من زيت جوز الهند؟' تقول تييراونا لو دوج ، دكتوراه في الطب، وهي عضو مؤسس في المجلس الأمريكي للطب التكاملي وأكاديمية صحة المرأة. لا يمكننا حقًا التفكير في أي شيء - ولكن يمكننا التفكير في استخدامات مذهلة للجمال لزيت جوز الهند والتي لا تتطلب إنفاق ثروة، ، كل ما تحتاجه هو شيء واحد: زيت جوز الهند الخام (ويفضل أن يكون عضويًا)، وعددت الدراسة فوائد جوز الهند:

يحافظ على رطوبتك

جوز الهندجوز الهند

أثبتت دراسة قام بها موقع 'هيلث لاين'من خلال استهلاك الماء الموجود في ثمار جوز الهند الصغيرة ، ستحصل على جميع الإلكتروليتات التي ستحتاجها في أي و إنه المصدر الأعلى تصنيفًا للإلكتروليتات ، وهو المسؤول بشكل أساسي عن الحفاظ على رطوبة الجسم. سيحافظ أيضًا على عمل أعصابك وعضلاتك على النحو الأمثل.

يحسن صحة الجلد

جوز الهندجوز الهند

للحفاظ على بشرتك صحية وشابة ، لا تحتاج إلى النظر إلى أبعد من زيت جوز الهند. يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على إبطاء عملية الشيخوخة وتحمي بشرتك من الأشعة الضارة من الشمس.

كيف يوضع زيت جوز الهند على بشرتك

كل ما عليك فعله هو وضع بضع قطرات من زيت جوز الهند على بشرتك. استخدمه قبل الاستحمام ، حتى يسهل امتصاص الزيت من خلال بشرتك بمجرد فتح المسام.

يزيل التهابات فروة الرأس

جوز الهندجوز الهند الخصائص المضادة للفطريات والبكتيريا التي تحمي فروة الرأس من القمل وقشرة الرأس وحكة فروة الرأس ، وهي المسؤولة بشكل أساسي عن الحد من نمو الشعر .

مضاد لبكتيريا الجلد

أثبتت الدراسات إلى أن زيت جوز الهند - الذي يتم استخراجه من لحم جوز الهند الناضج - قد يحسن وظيفة حاجز الجلد وإصلاحه ، وله خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة