اعلان

هدايا مميزة لعيد الأم بأقل من ١٠٠ جنيه

هدايا عيد الأم
هدايا عيد الأم

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الأم، وهي المناسبة الأهم خلال العام التي ينتظرها الأبناء في كل مكان، حتى أن جميعهم يتسارعون في شراء الهدايا المميزة والقيمة لتقديمها لأمهاتهم في هذا اليوم، وإذا كنت لا تمتلك الكثير من المال وتبحث عن هدية مميزة وغير مكلفة، خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، هدايا مميزة لعيد الأم بأقل من 100 جنيه، يمكنك اختيار أي واحدة منها.

هدايا مميزة لعيد الأم بأقل من 100 جنية

باقة من الورد

جميع سيدات العالم يعشقن الورد، لذلك ستكون فكرة مثالية إذا أحضرت لأمك في عيد الأم باقة من الورد، والتي لا تزيد تكلفتها عن الـ100 جنيه.

محفظة نقود

محفظة النقود من الأغراض الأساسية عند كل سيدة، خاصة عند الخروج من المنزل، حيث تهتم بوضع نقودها فيها للحفاظ عليها، ويمكنك شراء محفظة نقود لوالدتك في يوم عيد الأم، والتي لا تزيد تكلفتها عن 100 جنيه.

حجاب

الحجاب من الهدايا المميزة وغير المكلفة، لذلك يمكنك أن تحضر لوالدتك في عيد الأم حجاب مميز وبسيط.

حلوى تحبها

يمكنك مفاجئة والدتك بمجموعة من أنواع الحلوى التي تحبها، وهذا لن يكلفك أكثر من 100 جنيه، كما أن هذه الهدية ستنال إعجابها بكل تأكيد خاصة إذا كانت من محبي الحلوى.

هدايا عيد الأم

أدوات مطبخ

مهما كانت تمتلك الأم من أدوات في المطبخ، فإنها دائما في حاجة إلى المزيد من هذه الأدوات، لذلك يمكنك شراء أي نوع من أدوات المطبخ العملية والمفيدة والتي لا تزيد تكلفتها عن 100 جنيه.

حقيبة يد

تعتبر حقيبة اليد من الهدايا المثالية للأمهات في عيد الأم، ويمكنك اختيار حقيبة يد بسيطة وجميلة وفي نفس الوقت غير مكلفة، مع ضرورة الاهتمام باللون الذي تفضله والدتك وتبحث عنه.

شموع معطرة

سيطرت الشموع المعطرة على أحدث صيحات ديكورات المنازل في الفترة الأخيرة بشكل كبير، لذلك يمكنك شراء مجموعة من الشموع المعطرة لوالدتك في عيد الأم، والتي لا تزيد تكلفتها عن 100 جنيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل