اعلان

اهتمي بالترطيب والتقشير.. روتين مثالي للعناية ببشرتك قبل حفل زفافك

روتين مثالي للعناية ببشرتك قبل حفل زفافك
روتين مثالي للعناية ببشرتك قبل حفل زفافك

إذا كنت عروسا ومقبلة على حفل زفافك في الفترة القادمة، فأنت بحاجة إلى العناية ببشرتك بشكل خاص خلال هذه الأيام، وذلك للظهور بشكل مميز وجذاب في ليلة العمر، وهناك عدد من النصائح التي يجب الالتزام بها بداية من اليوم، من خلال روتين خاصة للعناية ببشرتك، عن طريق الاهتمام بترطيبها وتقشيرها بشكل أسبوعي، بالإضافة إلى نظام غذائي متوازن والنوم لعدد ساعات كافية، مع ضرورة شرب كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' روتين مثالي للعناية ببشرتك قبل الزفاف.

العناية بالبشرة قبل الزفاف

تقشير البشرة

يفضل تقشير البشرة مرتين أو مرة على الأقل في الأسبوع خلال الفترة التي تسبق الزفاف، ويمكن عمل مقشر طبيعي في المنزل من خلال مزج 5 ملاعق من خشب الصندل وقشر البرتقال، ثم تدليك بشرتك ورقبتك بالكامل بهذا المزيج لمدة 5 دقائق، بعدها يمكنك ترطيب وجهك بنوع مربط مناسب لبشرتك.

ترطيب البشرة

يجب ترطيب بشرتك مرتين على الأقل في اليوم، مرة في الصباح ومرة في المساء قبل النوم، حيث إن الترطيب يساعد في تنشيط الدورة الدموية في البشرة، ومنع ظهور علامات التقدم في السن والشيخوخة المبكرة.

روتين مثالي للعناية ببشرتك قبل حفل زفافك

النوم لعدد ساعات كافية

يساعد النوم لمدة 8 ساعات بشكل يومي في ترطيب البشرة وتجديد شبابها ومنع ظهور الهالات السوداء المزعجة، كما أنه يساعد في توازن هرمونات الجسم.

نظام غذائي متوازن

يفضل الإكثار من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، بما في ذلك الخضروات والفواكه الطازجة مع شرب كميات كبيرة من الماء طوال اليوم، ويفضل أيضا تجنب الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكريات والدهون غير الصحية.

التخلص من مصادر التوتر

يفضل في الفترة التي تسبق حفل الزفاف، التخلص من جميع مصادر التوتر والإزعاج، وتعتبر اليوغا طريقة رائعة للحفاظ على صحة جسمك وإدارة الإجهاد والتوتر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة