اعلان

3 نصائح لفرد الشعر دون أي ضرر

فرد الشعر
فرد الشعر

ترغب كل فتاة في الحصول على شعر صحي ولامع، حتى أن البعض منهن يلجأن إلى عدد من الوسائل التي تساعد في فرد الشعر، من خلال تعريض الشعر إلى درجات حرارة مرتفعة، لكن هذه الوسائل رغم أن نتيجتها سريعة، خاصة في المناسبات والسهرات، إلا أنها لها تأثير سلبي كبير على الشعر، وتؤدي مع مرور الوقت إلى تساقطه وضعفه، وبدلا من ذلك هناك خطوات في روتين العناية الخاص بشعرك، يمكنك الاعتماد عليها للحصول على شعر مفرود وقوي.

وخلال السطور التالية يوضح أهل مصر ثلاث نصائح لفرد الشعر دون أي ضرر.

نصائح لفرد الشعر

استخدام الشامبو والبلسم

يفضل غسل الشعر مرتين فقط في الأسبوع الواحد، من خلال استخدام شامبو خالي من السلفات ولا يحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية والكحولية، وبعد الانتهاء من غسل الشعر، يجب وضع طبقة كبيرة من البلسم المرطب، الذي يساعد على تغذية الشعر وزيادة لمعانه وقوته، يفضل اختيار بلسم مناسب لنوع شعرك حتى لا يؤثر عليه بشكل سلبي مع تكرار الاستخدام.

فرد الشعر

استخدام أقنعة الشعر

أقنعة الشعر المضاف إليها زيت الأرغان وزبدة الشيا، تعتبر مثالية للتحكم في تساقط الشعر وتغذية فروة الرأس وتنعيم وإصلاح الشعر التالف، يفضل استخدام أقنعة أشعر مرتين في الأسبوع والانتظار شهر على الأقل حتى تلاحظين النتيجة.

سيروم الشعر

إذا كنتي تعانين من الشعر الجاف والمتطاير، فإن سيروم الشعر هو خيارك الأفضل للحصول على شعر قومي ولامع، حيث إن هذا السيروم لا ينعم الشعر فحسب، بل يرطبه أيضا ويغذيه بشكل فائق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل