اعلان

بينهم طفل 3 سنوات.. شفاء 10 مصابين بكورونا ومغادرتهم عزل الأقصر

مستشفيات العزل في الأقصر تسجل خروج 10 حالات تم تعافيهم من فيروس كورونا
مستشفيات العزل في الأقصر تسجل خروج 10 حالات تم تعافيهم من فيروس كورونا

أعلن وليد الضوي مدير العلاقات العامة بمستشفى إسنا للحجر الصحي بجنوب محافظة الأقصر عن خروج 9 حالات تم تعافيهم من فيروس كورونا، وتحولت نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية، وذلك اليوم الأربعاء.

ووصلت أعداد المتعافين من فيروس كورونا 381 حالة كانت قد أصيبت بفيروس كورونا، بمستشفيات العزل الصحي بالطود وإسنا بمحافظة الأقصر، نتيجة لخضوعهم إلى رعاية طبية مكثفة.

كما أعلنت المدينة الشبابية بمركز الطود جنوب محافظة الأقصر، عن خروج أصغر طفل من العزل الصحى بنزل الشباب، وهو الطفل محمد عمر عبد الله إبن مشرف الأشعة والبالغ من العمر 3 سنوات ونصف، الذى كان مصاب من ضمن أفراد أسرته، خلال الفترة الماضية بمنطقة الرياينة بأرمنت الوابورات، حيث تعافى تماماً من الفيروس وقرر الأطباء خروجه ليلحق بوالدته وشقيقته الذين تعافوا الأسبوع الماضى.

خروج نجل طبيب الأشعة من الأقصر بعد تعافيه من كورونا بعزل الطود

كان الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر أجرى أمس جولة موسعة تفقد خلالها انتظام العمل بمستشفي الحميات بجبل الحبيل بمركز البياضية وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي وزيادة عدد الاسرة داخل الاقسام وتوافر المستلزمات الطبية والأدوات الوقائية للطاقم الطبي والتمريض والعمال.

يذكر أن عدد اسرة مستشفي حميات تزايد بعد ضم مبني تحيا مصر من 29 سرير إلى 52 سرير ويأتي ذلك في إطار التوجيهات المستمرة للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان والمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، بالاهتمام بمستشفي حميات الأقصر كونها مستشفي الفرز الوحيدة التي تخدم المحافظة في مواجهة فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)