اعلان

أول تسجيل صوتي لرجاء الجداوي من داخل مستشفى العزل في الإسماعيلية

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع صوتي للفنانة رجاء الجداوي، وجهت من خلاله رسالة إلى جمهورها من داخل مستشفى العزل في أبو خليفة بالإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت الفنانة رجاء الجداوي، في التسجيل الصوتي: "الحمدلله انا باخذ علاجي وبانتظار الفرج من عند ربنا لو بتحبوا نفسكم متوصلوش نفسكم للحاله اللي انا فيها ده مرض لا يفرق بين صغير وكبير ولا بين الشخصيه المهمه والغلبان من فضلكم التزموا بالتعليمات" .

وانتشرت مساء اليوم أول صورة للفنانة القديرة رجاء الجداوي، وظهرت بوجه متعب مستلقية على سرير مستشفى العزل الصحي في أبو خليفة بالإسماعيلية، وكان أمامها المصحف الشريف داخل المستشفى.

 

الفنانه رجاء الجداوي في تسجيل صوتي للجمهور : الحمدلله انا باخذ علاجي وبانتظار الفرج من عند ربنا لو بتحبوا نفسكم متوصلوش نفسكم للحاله الي انا فيها ده مرض لا يفرق بين صغير وكبير ولا بين الشخصيه المهمه والغلبان من فضلكم التزموا بالتعليمات " . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ‏.#alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #احمد_زاهر #هنادي_مهنا #نيللي_كريم #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #نجيب_ساويرس #محمد_امام #عمرو_يوسف #أمير_كرارة #دينا_الشربيني #نور #ياسمين_عبدالعزيز #جومانا_مراد #احمد_السقا #هنا_شيحة #البرنس #ايتن_عامر #ب١٠٠وش #ياسمين_صبري #غاده_عبدالرازق #ريم_سامي #اشرف_زكي #يسرا #خيانة_عهد #حلا_شيحة #رجاء_الجداوي

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on May 25, 2020 at 10:30am PDT

وأثيرت حالة من الجدل اليوم أيضا بعد الشائعات التي انتشرت عن وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، بعد يوم واحد من مكوثها في مستشفى العزل بالإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19، الا ان المقربين منها نفوا الخبر وأكدوا انها بصحة مستقرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما