اعلان

3 عوامل تدفع بيراميدز لصرف النظر عن صفقة التعاقد مع عمرو وردة

بيراميدز
بيراميدز

لا زالت إدارة نادي بيراميدز تبحث عن عدد من الصفقات الثقيلة، التي تدعم بها صفوف الفريق خلال انتقالات الصيف المقبلة، وبعد أن فجر بيراميدز أولى صفقاته بضم أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي، تنتظر الجماهير أسماء باقي اللاعبين.

وكان هناك اتجاه يسود داخل بيراميدز، بالتعاقد مع عمرو وردة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء إعارته إلى نادي لاريسا وعودته إلى نادي باوك اليوناني مرة أخرى.

ونعرض لكم في التقرير التالي 3 عوامل تدفع بيراميدز لصرف النظر عن صفقة التعاقد مع عمرو وردة في انتقالات الصيف:

1-أزمات اللاعب الأخلاقية

ارتبط اسم اللاعب عمرو وردة في العديد من الأزمات والمشاكل الأخلاقية، ولعل آخرها فضيحة عارضة الأزياء في معسكر منتخب مصر ببطولة أمم إفريقيا 2019، وأثيرت حول اللاعب ضجة كبيرة حول عدم التزامه واستهتاره بقميص منتخب مصر في بطولة مهمة كهذه، وغيرها من المشاكل من هذا النوع، وهما قد يكون سبب قاطع لصرف بيراميدز عن التعاقد مع عمرو وردة.

2- المدير الفني

كما من المتوقع أن المدير الفني الكرواتي أنتي تشاتشيتش، يقف أمام صفقة انتقال وردة إلى بيراميدز، خاصة وأن اسم اللاعب ما زال في حيز التداول بين أعضاء مجلس الإدارة، ولم يتم عرض الأمر على المدير الفني.

3-رغبة وردة نفسها

كما أن قد يكون لعمرو وردة رأي آخر في انتقاله إلى بيراميدز، وقد تأتي رغبة اللاعب في استكمال مشوار احترافه الأوروبي، خاصة ويحظى باهتمام من قبل ناديي ملاطية سبور وسيفاس سبور، رغبة في الحصول على خدماته في الفترة المقبلة، حيث يسعيان لتقديم عرض لباوك، لضم اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)