اعلان

"60 دقيقة أكشن".. شهود عيان يروون لحظات الرعب في جريمة مختل عقليا بالزقازيق

مسرح الجريمة.. حصريا
مسرح الجريمة.. حصريا

سادت حالة من الغضب والهلع، بين الأهالي أمام بوابه سوق الجملة بشارع محروس التابع لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، بعدما قام مختل عقليا يطعن رجل وسيدة ، فور أصابته بحالة هياج بشكل عشوائي.

روي "محمد.ا" أحدي شهود العيان أثناء تواجده وقت الحادث :" أثناء تواجدي فى الشارع تفاجت بوجود شخص يستقل تروسيكل يتطاول بالفاظ خارجه على كل من يره فى الشارع و يتحدث بكلمات غير مفهومه".

والتقط طرف الحديث"محمود.م"، احدي الباعة فى سوق الجملة لـ"أهل مصر": "لاحظت وقوف شخص بشكل غير متزن يتشاجر مع أحد للبائعين فى السوق يدعي "احمد"، قام الاول بطعنه بآلة حادة لقى على إثرها حدفه"، وتابع أنه حاول الأهالى بالامساك بالمتهم الا انه فر هاربا.

وكشف أحد شهود عيان مفاجاه بشأن المتهم قالا:" أن المتهم يعانى من خلل عقلي، وفى العقد الرابع من عمره، وأنها ليست للواقعة الأولى له ".

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من غرفة النجدة بمصرع شخصين من ذات الدائرة، وعلى الفور، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود مختل عقليا فى الشوارع، أسفرت عن مقتل إثنين وإصابة أخرين.

وأكدت مصدر أمني أن المتهم ما المتهم هو المختل عقليا، وتم تكثيف الإجراءات الأمنية للقبض عليه، وتم ضبطه، بالإضافة إلى فرض طوق أمني حول مكان الحادث.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع