اعلان

طلعت زكريا يتصدر التريند بعد رحيل حسن حسني.. تعرف على أبرز الأعمال التي جمعتهما معًا

طلعت زكريا
طلعت زكريا
كتب : منى رجب

تصدر اسم الفنان الراحل طلعت زكريا، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد وفاة النجم الكبير حسن حسني الذي رحل عن عالمنا أمس السبت الموافق 30 مايو، عن عمر ناهز 89 عاما، بمستشفى دار الفؤاد بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

طلعت زكريا

ونعت الفنانة إيمي، نجلة الراحل طلعت زكريا، وفاة حسن حسني، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة: "ربنا يرحمك انت وبابا ".

طلعت زكريا وحسن حسني

يشار إلى أنه شارك الفنان طلعت زكريا مع النجم حسن حسني، في العديد من الأفلام، مثل حاحا وتفاحة، غبي منه فيه، محامي خلع وغيرها، والتي لاقت نجاح ساحق، وحقق من خلالها طلعت زكريا نجاح كبير.

وفاة حسن حسني

يذكر أن توفى، الفنان الكبير حسن حسني، في الساعات الأولى من أمس السبت، عن عمر ناهز 89 عاما، بمستشفى دار الفؤاد بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة دخل علي إثرها العناية المركزة بالمستشفي وظل بها 24 ساعة حتي وافته المنية.

حسن حسني

وقدم حسن حسني خلال حياته المهنية على مدى أكثر من 50 عاماً، حوالي 500 عمل أثرى من خلالها الفن المصري والعربي، ويعد صاحب أكبر عدد من الإيفهات السينمائية الكوميدية المشهورة مع العديد من النجوم مثل "أحمد حلمي ، وهاني رمزي ، ومحمد سعد ، كريم عبدالعزيز، محمد هنيدي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما