اعلان

3 أسباب قد تبقي بطولة كأس مصر على قيد الحياة

كأس مصر
كأس مصر

تحاول اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، إلى تكثيف جهودها بالتعاون مع الأندية المصرية ووزارة الشباب والرياضة، للوصول إلى حل نهائي بشأن البطولات والنشاط الرياضي، وفي مصر سواء باستكماله أو إلغائه نهائيًا.

ولا يزال مصير البطولات المحلية سواء الدوري الممتاز أو كأس مصر مجهول حتى الآن، وتنتظر الجماهير اجتماع اللجنة الخماسية مع الأندية لإسدال الستار على هذا الوضع.

ونعرض لكم في التقرير التالي أبرز 3 أسباب قد تبقي بطولة كأس مصر على الحياة:

1- عدد المباريات

من المتوقع أن تستمر منافسات كأس مصر لهذا الموسم، فلا يجوز إلغائه خاصة ولم يتبقى من منافساتها إلا حوالي 9 مباريات فقط، وهو ما قد يدفع المسئولين لخوضهم بشكل مكثف، وباتباع الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية فمن الممكن أن تكتمل هذه المسابقة.

2- رغبة اللجنة الخماسية

ويسود اتجاه قوي داخل اللجنة الخماسية باستكمال البطولة، حيث أكد فضل فى تصريحات تلفزيونية له فى وقت سابق أن منافسات بطولة كأس مصر سيتم استكمالها، ولا يجوز إلغائها خاصة لأنها مرتبطة بالجمعية العمومية.

3- اقتراحات ممكنة

كما أن هناك سيناريو مقترح من قبل اللجنة الخماسية بشأن البطولة، وهو إقامة منافساتها قبل بداية الموسم المقبل، وفي حال بدء الموسم منتصف سبتمبر المقبل يمكن لعب مباريات الكأس في نهاية أغسطس، خاصة أنه لا يحتاج أكثر من أسبوعين لتحديد بطل الموسم الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما