اعلان

شاهد.. إبداع بالملح يجسد بطولة الشهيد أحمد شبراوي

النقيب أحمد عمر الشبراوي
النقيب أحمد عمر الشبراوي
كتب : أهل مصر

يواصل المصريون التعبير بكافة الوسائل الممكنة عن حبهم وتقديرهم للشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءًا للوطن، ويعبر كل شخص عن مشاعرهم تجاه شهداء الجيش بالوسائل التي يجيد استخدامها سواء الشعر، أوالرسم، أوغيرذلك، للتأكيد على حبهم لوطنهم، واستعدادهم لبذل أرواحهم للدفاع عنه.

وتأتي أبرز أشكال التعبير عن حب الشهداء، ما قام به أحد الشباب من رسم صورة للشهيد أحمد شبراوي، أحد شهداء كمين البرث، وأفراد الكتيبة 103 صاعقة، التي جسد مسلسل الاختيار تضحياتهم الكبيرة.

رسم الشهيد شبراوي

وقال الشاب أحمد عبد الدايم، عبر منشور له، في مجموعة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" باسم "أصدقاء الشهيد أحمد منسي: "رسمتي_بالملح للشهيد احمد شبراوي ابن قريتي شهيد #معركه_البرث 💔#شبراوي_في_القلب".

والشهيد أحمد عمر الشبراوي، قائد السرية 103 في واقعة الهجوم علي تمركز البرث بالعريش، والذي استشهد هو وجميع أبطال الكتيبة 103، فجميعهم أبطال قدموا أرواحهم الغالية فداء للوطن، وهو من مواليد محافظة الشرقية، التحق بالكلية الحربية، وتخرج عام 2007، الدفعة 101، ونقل للعمل برفح، حتي عام 2010، وبعدها التحق بالفرقة "777" الصاعقة المصرية، وحصل علي فرقة مكافحة الإرهاب من إيطاليا، ومن عام 2010 حتي عام 2013 ظل يخدم في الصاعقة الفرقة 777 حتي انتقل مرة ثانية للعمل في رفح حتي استشهاده يوم 7 يوليو 2017.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)