اعلان

هيثم سعودي: إسلام الشهابي تعرض لضغوط كبيرة

كتب : وكالات

قال الإعلامي هيثم سعودى، إن إسلام الشهابي، لاعب المنتخب الوطني لرياضة الجودو، تعرض لضغوط كثيرة أدت إلى خسارته أمام اللاعب الإسرائيلي، في إطار مباريات دور الـ32 من منافسات دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليًا بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية قبل أن يلعب، مشيرًا إلى أنه تعرض لضعوط كثيرة.

وأضاف "سعودى"، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "يجب أن يستشعرها أولًا كل من يحكم عليه الآن إذا انسحب خسر مستقبله الرياضى وإذا لعب الخيارات ستكون أصعب فإذا خسر فسوف يلعن ويدهس تحت الأقدام وإذا فاز سوف يحمل على الأعناق وإذا صافح هذا المنتمى للكيان الصهيونى الغاشم كرهه العرب وإذا رفض استاء منه العالم".

وتابع: "أعان الله إسلام على ما تحمله وما يتحمله على الرغم من اختلافى معه في قراره لكنى أقدر ما مر به من ضغوط نفسية وذهنية مضاف إليها فارق المستوى بينه وبين منافسه وأشعر أن كثير ممن يدعون البطولة الزائفة يقدمون تنازلات كبيرة في مواقف أبسط وضغوط أيسر من التي تعرض لها إسلام وبشكل يومى وإلا لما وصلت أمتنا لهذا المستوى".

وأردف: "لا تذبحوا إسلام الشهابى ومن كان منا بلا خطيئة فليحاكم إسلام ومن كان كبقية البشر فلا يجب أن يريح ضميره بخلق أكياس من الرمال يوجه له اللكمات من حين لأخر، ختاما أختلف مع إسلام ولكن أشفق عليه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع