اعلان

7 أسباب تجبر باسم مرسي على الاستمرار مع الزمالك

أثارت أنباء رحيل اللاعب باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، وحقيقة استمراره في قلعة ميت عقبة، بمثابة الحدث الأبرز في النادي الأبيض خلال الساعات الأخيرة إلا أن هناك بعض الأسباب التي تفرض على اللاعب البقاء داخل ناديه وهو ما نستعرضه في التقرير التالي.

عدم جدية عروض الاحتراف

باسم مرسى كان لديه حماس كبير في الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتحقيق حلم الاحتراف الأوروبي.

إلا أن العروض التي آتت إليه سواء خليجي أو من الدوري الصيني لا يرتقي لطموحاته مهما كانت هناك إغراءات مالية مع عدم جدية تلك العروض فحتى الآن لم يصل أي فاكس رسمي للزمالك بشأن اللاعب.

جمهور الزمالك

يرتبط باسم مرسى بعلاقة جيدة مع جمهور الزمالك نظراً لكونه أحد أعمدة الفريق الأساسية التي لا يرغب الجمهور في رحيلها خاصة خلال الفترة الجارية، نظراً لعدم وجود بدائل مناسبة لرحيله ما يجعله يفكر أكثر من مرة قبل الرحيل من ميت عقبة.

اللقب الأفريقي والسوبر

توج باسم مرسى منذ قدومه إلى الزمالك من الإنتاج الحربي ببطولة الدوري مع الفريق الأبيض بجانب كأس مصر إلا أنه مازال أمامه حلم التتويج مع قلعة ميت عقبة بلقب دوري أبطال إفريقيا.

كان باسم مرسى قد أكد الموسم الماضي أنه يرغب في تحقيق اللقب الأفريقي قبل الرحيل من النادي الأبيض والذي خسره الفريق الأبيض في النهائي أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

كما يطمح باسم مرسى مهاجم قلعة ميت عقبة في تحقيق بطولة السوبر المحلى التي خسرها مع الفريق الأبيض من قبل أمام الأهلي.

حلم الهداف التاريخي

داعب باسم مرسى، عبد الحليم على الهداف الأول لنادى الزمالك، على مدار تاريخ قلعة ميت عقبة في وقت سابق بأنه سيخطف منه ذلك اللقب في السنوات المقبلة ورغم أن الأمر كان مداعبة إلا أنه أحد طموحات اللاعب التي تدفعه للاستمرار بالزمالك.

إعلان باسم مرسى ترحيبه بالتجديد

كما جاء إعلان باسم مرسى بأنه مرحب بالتجديد مشترطاً فقط الحصول على مستحقاته المتأخرة على مدار الموسمين الماضيين أحد الأسباب التي تؤكد وتقرب اللاعب من البقاء في قلعة ميت عقبة.

القيد في القائمة الأفريقية

قيد نادى الزمالك، باسم مرسى في قائمة الفريق الأفريقية ما يصعب رحيله إلا في حالة رفع اسمه من القائمة وهوا ما يرفضه مسئولي قلعة ميت عقبة حيث تمسكوا باستمراره حتى نهاية الموسم الحالي.

تمسك محمد حلمي ببقائه

كما أعلن محمد حلمي المدير الفني للزمالك، تمسكه ببقاء مرسى ما يدفع اللاعب بالبقاء وإعلانه الموافقة على احتراف مصطفى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)