اعلان

حظك اليوم برج العذراء الخميس 2017/2/2.. عليك أن تمارس الحب غير المشروط

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

يشتهر مواليد برج العذراء بالبحث عن الاستقرار، وعدم دخول أى معركة خاسرة أو غير محسوبة النتائج، ويبحث رجاله دائماً عن إنشاء أسرة ومنزل من أجل استمرار الحياة.

وفيما يلي نقدم توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء، على الصعيد المهني والصحي والعاطفي:

على الصعيد المهنى:

عليك الاستفادة من مهارات الخبراء ممن حولك لأن هذا سيؤثر على عملك فى المستقبل، كما أن الذين يعملون فى السلع الكمالية يستفيدوا منها كثيراً اليوم، ولا تولى اهتماماً للذين يفشلون فى تحقيق أهدافهم كى لا تتأثر بهم.

على الصعيد العاطفى:

عليك أن تمارس الحب غير المشروط، وادعم شريك حياتك بدلاً من الشماتة فيه فما تفعله الآن سيكون له تأثير كبير على المدى الطويل، وتحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات على المدى الطويل الآن.

على الصعيد الصحى:

تأخذ الحياة مسارها الطبيعى وعلينا الانتظار بصبر لحدوث الأشياء، لأن الانفعالات تؤثر بالسلب على صحتك، لذا عليك الاسترخاء والاستماع إلى الموسيقى لما لها من تأثير على شفاء روحك.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة:

تميل إلى التحدث بصراحة مع من يهمك من أشخاص، وتحديداً فى القضايا التى تزعجك، وقد تحصل على الراحة من صديق مقرب أو أحد أفراد أسرتك، لكن كن حذراً فى اختيار كلماتك حتى لا يساء فهمها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)