اعلان

أبرزهم "الجوكر والقبطان".. شخصيات قدمها نجوم هوليوود وأثرت في الجمهور

عددا من الشخصيات المثالية، التي قدمها نجوم هوليوود وعلقت في أذهان الجمهور، بعد أن قدموا العديد من الأدوار التي نقول عليها أنها مثالية، فبراعة الممثل تظهر في جميع الأدوار التي يقدمها على الشاشة سواء كان الدور بطولي أم ثانوي، فما على الفنان هو تأدية دورة بشكل استتنائي لتعلق في ذهن الجمهور ويتأثر بها البعض.

وفي السطور التالية يرصد "أهل مصر" بعض الشخصيات التي المثالية التي قدمها نجوم هوليوود وظلت عالقة في أذهان الجمهور..

النجمة "روزاموند بايك"كان لدورها في فيلم "Gone Girl" تأثير كبير لدى الجمهور حتى أنه أصبح حديثهم حتى الأن، فبرعت في تقديم دور الزوجة التي قررت أن تنتقم من زوجها بطريقة لا يستطيع أحد بأن يعرف أنها هي، حيث تعاطف عدد كبير من جمهورها عندما قدمت تلك الشخصية. 

النجم "ويل سميث"برع في أن يدخل قلب جمهورة من خلال فيلم "The Pursuit of happiness" الذي قدم من خلاله الرجل الذي يبحث عن السعادة دون المال وكيف يحقق أحلامه ويصل الى النجاح الذي يريدة، ومن خلال شخصية الذي قدمها تأثر بها العديد من الشباب الذي يسعى وراء حلمه ليحقه. 

النجم "جوني ديب"قدم من خلال سلسلة أفلامة الشهيرة "Pirates of the Caribbean" القبطان الذي يتصدى لهجوم الأشباح على القراصنة ويعرض حياتة للخطر لينقذ أصدقائة، واستطاع بشخصية التي قدمها إمام الشاشة أن يدخل قلب جمهورة بقوة، وينتظر جمهورة حتى الأن أن يتم عرض الجزء الأخير من سلسلة الفيلم.

النجم "هيث ليدجر"ترك بصمته الكبيرة في عالم السينما قبل وفاتة من خلال لعبه لدور الجوكر في فيلمة الشهير "The Dark Knight"، حيث الجميع شكك بقدرته البعض من جمهورة، حيث لعب دور عدو باتمان اللدود، حتى أطلق عليه البعض انه جوكر سينما هوليوود. 

النجمة "لويز فليتشر" من أكبر الممثلات في هذه اللائحة التي تميزت في تقديم ورها “الممرضة راتشيد” أحد الشخصيات المعروفة لرواية تحمل نفس اسم الفيلم من كتابة كين كيسي "One Flew Over The Cuckoo’s Nest"، التي تعتبر أسوء ممرضة في تاريخ سينما هوليوود، وكان لها تأثير كبير على جمهورها في تقديم هذة الشخصية، حيث كان يخشى عدد كبير من جمهورها في الذهاب الي الطبيب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً