اعلان

هاني رمزي: انا "أمير المحترفين" لاعبا أو مدربا

حل كابتن هاني رمزي المدير الفني للمنتخب المصري المحلي وشقيقته ميرفت رمزي ضيفين على برنامج "اخوات ولا"، الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري والفنانة عبير صبري، على موجة "الراديو 9090".

ووقع كابتن هاني رمزي في فقرة المطب المقدمة في البرنامج حيث وصفته مروة صبري بأمير المحترفين وأحد أعضاء الجيل الذهبي الذي شارك في كأس العالم لسنة 90 لكنها استنكرت دوره كمدرب و مدير فني.

وأضافت أنه لم يقدم أي إنجاز يذكر كمدير فني ( صفر ع الشمال) وخيب آمال العديد ممن توقعوا له منصب قوي كمدير فني للنادي الأهلي او غير ذلك، ووصفته بأنه يؤدي دور الرجل الثاني ولا يوجد أي بصمة له كمدير فني و أن البعض في حيرة من موافقته على قيادة منتخب المحليين.

ووضح هاني أنه لا يجد أي مشاكل أن يبدأ في دور الرجل الثاني و لكنه أصبح الرجل الأول في نادي انبي ثم الرجل الأول في منتخب الشباب المصري.

واستطرد أنه صنع العديد من النجاحات مثل وصول منتخب الشباب لأولمبياد لندن بعد غياب اكثر من 20 عاما و لكن ذلك تزامن مع أحداث الثورة فلم يتم تناوله إعلاميا بصورة مناسبة.

وأضاف أنه ينسب له إنجاز أنه أول مدرب مصري عربي يحترف في الدوري الاوروبي وكان سبب لتأهل نادي وادي دجلة للبطولة الأفريقية لأول مرة في تاريخه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)