اعلان

بعد فيديو غادة عبد الرازق.. فضائح يحاول النجوم مسحها من أذهان الجماهير

فى سرية تامة استعانت الفنانة غادة عبد الرازق بخبراء فى اليوتيوب والكمبيوتر لحذف الفيديو الخاص بها الذى يعتبره الكثيرون فضيحة كبيرة وعلى الرغم من أنها نجحت فى حذفه إلا أن هناك كوبى لهذا الفيديو على كثير من الصفحات وهناك فيديوهات أخرى هامة استحوذت على اهتمام الجماهير فى كل مكان لعدد من النجوم يتمنون أن تكون قد حذفت أو نسيها الجمهور.

ومن أهم الفيديوهات فيديوهات الفنانة الاستعراضية دينا التى كان باسم دينا وحسام أبو الفتوح وهناك فيديو بكاء تامر حسنى فى ميدان التحرير أثناء الثورة بعد أن هاجمه بعض الثوار واعتدوا عليه.

وفيديوهات شيرين عبد الوهاب الكثيرة منها وهى فى بداية حياتها حينما كانت تغنى بالعباية والفيديو الخاص بها وهى حينما هاجمت عمرو دياب أثناء حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش الفيديو الخاص بها وهى تقول لمدير أعمالها "اقفل السوستة ".

ولغادة عبد الرازق فيديو آخر حينما كانت تقدم مهرجان القاهرة السينمائى وتلعثمت فى اللغة الإنجليزية وهناك فيديو للفنانة سمية الخشاب حينما قالت فى أحد اللقاءات التليفزيونية على الراحلة فاتن حمامة "ربنا يديها طول العمر" بعد وفاتها وهناك فيديو للمطرب محمد حماقى الشهير الذى كان يرتدى فيه نظارة طبية كبيرة ويشرب سيجارة ملفوفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)