اعلان

4 مشاهد تبشر بإنهاء خلاف الأهلي والمصري في نهائي الكأس

بالرغم من الحالة الحماسية والتنافس الشديد المصاحب للقاء الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر بالأمس إلا أن هناك مشاهد مضيئة تدفع للتفاؤل وإنهاء الخلاف الناشب بين الطرفين منذ مذبحة بورسعيد المشؤمة والتي راح فيها 72 فردا من جمهور الأهلي 2012.

حسام البدري وأحمد أيمن منصور

حرص حسام البدري مدرب النادي الأهلي على الشد من أزر أحمد أيمن منصور لاعب المصري خلال لقاء الأمس بعد إصابة لاعب الفريق البورسعيدي ومغادرته للملعب في مشهد يعكس الروح الرياضية الكبيرة للمدرب الأهلاوي، فضلا عن العلاقة الطيبة بين الجميع في أرض الملعب، وهو أمر طيب ومحمود وكفيل بإذابة الكثير من الشد العصبي بين اللاعبين والجماهير.

تصريحات طاهر

طالب رئيس النادي الأهلي محمود طاهر بإغلاق صفحة الصراع بين الأحمر والفريق البورسعيدي، وذلك على هامش تصريحاته عقب تتويج فريقه بكأس مصر بالأمس.

وقال طاهر في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء بالأمس: "صفحة جماهير الأهلي والمصري لابد أن تنطوي، وليس الفريقين فقط.. بل لابد أن نقف جميعا يدا واحدة من أجل الوصول لكأس العالم".

وأكد: "أحيي حسام وإبراهيم حسن على روحهم الرياضية في المباراة وبعدها".

سمير حلبية

من جهته أكد سمير حلبية رئيس النادي المصري على ما قاله محمود طاهر رئيس الأهلي خلال لقائهما معا بقناة أون سبورت عقب اللقاء، أن هناك حالة مختلفة بين الناديين، كما أن النزعة المتعصبة بدأت في التلاشي.

وأوضح رئيس المصري أن العلاقات بين الأهلي والمصري تاريخية، لابد أن تعود مثلما كانت، مشددا على أن الأهلي كان هو الفريق الذي يمدهم بأكبر عدد من اللاعبين في السابق، والعلاقات دائما كانت طيبة، ويتمنى عودتها.

موقف طاهر وحسام حسن

استمرارا للشكل الحضاري والروح الرياضية بين الفريقين ليلة أمس، حرص محمود طاهر رئيس النادي الأهلي على مواساة حسام حسن مدرب المصري والتأكيد على أنه مدرب كبير يملك روح عالية.

ودار بين الثنائي حديث مقتضب بعد عناق حار من الطرفين، أوضح فيه رئيس الأهلي لمدرب المصري أنه واجهة مشرف لمصر، وذلك إن دل على شئ فإنما يدل على الروح الرياضية التي غلفت أجواء اللقاء بعكس السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)