اعلان

"أمي" يمثل "التضامن" في مهرجان الإسكندرية السينمائي (صور)

كتب :

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، أن فيلم "أمي" الذي أنتجته الوزارة يشارك في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته رقم 33 المقام خلال الفترة من 7 إلى 12 أكتوبر الجاري برئاسة الأمير أباظة ورعاية وزير الثقافة ومحافظ الإسكندرية، وتحمل الدورة اسم الفنان الكبير حسين فهمي.

وقال مهند دياب مخرج "أمي"، إن الفيلم سيتم عرضه ضمن المسابقة الرسمية للأفلام التسجيلية القصيرة بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط وذلك يوم الأربعاء 11 أكتوبر فى تمام الساعة الخامسة بمكتبة الإسكندرية، وسيعقب العرض ندوة خاصة للفيلم يشارك فيها المخرج والجمهور والنقاد والإعلاميين والصحفيين.

وأضاف دياب، أن فيلم "أمي" هو الفيلم المصري الوحيد فى تلك المسابقة، ويأتى الفيلم ضمن سلسلة الأفلام التسجيلية التي تنتجها وزارة التضامن الاجتماعي، في إطار توثيق برامجها وتوجهاتها في مجالات التنمية وهو من نوعية الأفلام الاجتماعية التي تناقش موضوعا هاما في مجتمعنا وهو كفاح الأم المصرية وتضحياتها من أجل أبنائها.

وأشار، إلى أن الفيلم يدور في إطار تشويقي لسرد قصص لأربع سيدات من محافظات مصرية مختلفة كافحن طوال حياتهن لتستحق كل واحدة لقب الأم المثالية، مضيفا أنه تم تصويره بين محافظات القليوبية وكفر الشيخ والأقصر والمنوفية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)