اعلان

التتش يحتضن جماهيره غدًا .. فهل يتكرر سيناريو الترجي ؟

كتب : بكر يحيي

وافقت الجهات الأمنية، على دخول الجماهير مران فريق الأهلي الأخير، المقرر له غدًا الثلاثاء، في تمام الثالثة عصرًا، قبل السفر إلى المغرب، وذلك استجابة لطلب مسؤولو القلعة الحمراء.

ويُعد طلب مسؤولو الأهلي بدخول جماهيره مران الفريق، ليس الأول بل سبق وطلب حضورهم أيضا مران الفريق الختامي قبل السفر إلى تونسي، ومواجهة الترجي التونسي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، نتيجة ذهاب مباراة الأهلي والترجي، التى جمعت الفريقين في برج العرب بالإسكندرية، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وأصبح الأهلي مطالب بالفوز بأى نتيجة أو الفوز فارق هدف خارج الديار، ليتأهل إلى نصف النهائي.

وبالفعل وافق الأمن على دخول الجماهير مران الفريق، ليفتح الأهلي أبوابه من الصباح الباكر أمام جماهيره، وبالفعل الجماهير كانت عند الموعد بل وقبله وحضرت منذ الصباح.

بدأت الجماهير في الدخول إلى ملعب مختار التتش، وملئت مدرجاته وعند نزول اللاعبين أرضية الملعب بدأت الجماهير في الهتاف صوتًا واحدًا "إفريقيا يا أهلي".

التشجيع منذ بداية المران حتى نهايته، النداء كان لجميع اللاعبين لاسيما شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق، والذى ارتكب خطأ كبير وتسبب في تسجيل الهدف الثاني في المباراة، ولكن جمهور الأهلي لا يعرف سوى دعم لاعبي الفريق فقط، من أجل عبور هذه المحنة.

بالفعل عبر الأهلي موقعة الترجي التونسي بسهولة، ونجح في تحقيق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

السؤال هنا.. هل ينجح اللاعبين في تكرار سيناريو الترجي، والفوز على المغرب، في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل، على ملعب "محمد الخامس" لاسيما بعد تقديم الدعم من الجمهور؟ سؤال لايجيب عليه سوى اللاعبون داخل أرضية الملعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً