اعلان

سقوط عاطل بحوزته 9 كيلو بانجو وسلاح ناري بفاقوس

ألقي ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس، بمحافظة الشرقية، القبض علي عاطل والسابق اتهامة في العديد من القضايا وبحوزته سلاح ناري و9 كيلو من نبات البانجو المخدر.

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد تمكن ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس بالاشتراك مع ضباط اداره البحث الجنائى من ضبط " ع. أ. ع. ح " 36سنة عاطل ومقيم مركز فاقوس والسابق أتهامه في العديد"سلاح ناري – مخدرات – سرقة"" بالاتجار فى المواد المخدره متخذًا من محل اقامته مركزا لمزاوله نشاطه الاجرامى وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.

تم استهدافه بناحية كوبري عرب درويش دائرة المركز وبحوزته سلاح ناري عبارة عن "فرد خرطوش" محلي الصنع وعدد"2"طلقة لذات العيار وعدد"3 "لفافات من نبات البانجو المخدر تون حوالي"9 "كيلو جرام مبلغ مالى"125" جنيه وهاتف محمول.

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح الناري لقصد الدفاع عن تجارته الغير مشروعة والمبالغ الماليه حصيله بيع المواد المخدره والهاتف المحموله للاتصال بعملائه تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابه العامة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)