اعلان

"أحسن من الشرف مفيش".. سباك يقتل صديقه لتحرشه بشقيقته.. وآخر يفقد حياته على يد 3 بلطجية أثناء دفاعه عن "عرضه"

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من المشاجرات الدامية والتي كانت نهايتها مؤلمة للطرفين،وبالأخص في المناطق الشعبية التي شهدت أغرب حالات القتل من أجل التحرش بزوجاتهم وبناتهم.

وترصد "أهل مصر" أبرز تلك الوقائع...

سباك يقتل صديقه لتحرشه بشقيقته

قام سباك بمنطقة الخليفة بقتل صديقه بسبب تحرشه الدائم بشقيقته؛ وقال المتهم إنه تلقى تليفونا من شقيقته تشكو له من قيام المجني عليه بمحاولة التهجم عليها في منزلها والتحرش بها.

فقام المتهم بالاتصال بصديقه وطلب منه الحضور لمنزله بعد أن أخبره بوجود صنف جديد من الحشيش والهيروين لعمل حفلة، وقام بتعاطي كمية من الهيروين والحشيش، ثم بدأ في معاتبته على التهجم والتحرش بشقيقته، ففوجئ المتهم بالمجني عليه يصفعه بالقلم على وجهه، ويشهر مطواة في وجهه.

ثم قام بالاستيلاء على المطواة منه، وطعنه 35 طعنة في أماكن متفرقة من الجسد، ثم ضربه بالمطرقة على رأسه حتى تهشمت، وقام بتقييد الجثة بحبل بلاستيك ووضعها داخل أجولة بلاستيكية أحضرها من أحد المخابز المجاورة لمنطقة سكنه، واستعان بنجل عمه "أحمد أ أ" 25 سنة، عامل، لمساعدته فى نقل الجثة، والتخلص منها.

متسول يتخلص من بائع روبابكيا لتحرشه بزوجته

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في كشف لغز مقتل بائع روبابيكيا اسفل كوبري الدقي، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة متسول وزوجته، بسبب تحرش البائع بزوجة المتهم ومحاولة اغتصابها وذلك بعد يومين فقط من ارتكاب الواقعة.

وتبين من التحريات التي اشرف عليها اللواء محمود فاروق مدير ادارة البحث الجنائي، أن المتهم قرر هو وزوجته التسول أسفل كوبري الدقي، وانه يوم الواقعة ترك زوجته نائمة وذهب لشراء أغراض لهم، وعندما عاد شاهد بائع روبابيكيا يحاول التعدي عليها فاستغاثت به زوجته مما دفع البائع لطعنها بمطواة في فخذها فتشاجر معه الزوج وأخذ منه المطواة وطعنه بها طعنة في البطن، وفر هاربا برفقة زوجته حتى عثر الأهالي على الجثة القتيل الذي تبين أنه يدعى أشرف يوسف 24 عاما ملقى أسفل الكوبري

مقتل شاب على يد بلطجية أثناء دفاعه عن أخته

شهدت مدينة كفر الشيخ واقعة محزنة، عندما أقدم ثلاث بلطجية على التحرش بفتاه في المرحلة الثانوية التجارية، وعندما استعانت بشقيقها أنهالوا عليه بالضرب المبرح فيما تسببوا بوفاته على الفور وفروا هاربين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث ونقل القتيل إلى مستشفى العام بكفر الشيخ وتم تحرير محضر بالواقعة.

سائق يقتل زميله بسبب تحرشه بزوجته بالمطرية 

أقدم سائق يدعى "عبدالله حجازي"، مقيم بدائرة قسم المطرية بمعاكسة زوجة صديقه "محمد محمود"، سائق مقيم بدائرة قسم المطرية، أثناء سيرها في الشارع، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بين السائقين، أدت إلى مقتل حجازي بطلق ناري بالصدر أدى إلى وفاته.

وعلى الفور قامت قوات الشرطة بإلقاء القبض على الجاني وبحيازته فرد خرطوش، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة، التي تولت التحقيقات واتخذت قرارها السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً