اعلان

وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد فصول محو الأمية ويختبر السيدات (صور)

تفقد صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم، فصول محو الأمية بمدرستي سنهور الجديدة،وابن هارون بسنهور المدينة التابعتين لإدارة دسوق التعليمية،رافقه خلالها مصطفى مرعي مدير عام إدارة دسوق التعليمية،وأيمن أبو العزم المسئول الإعلامي بإدارة دسوق التعليمية.

وناقش وكيل الوزارة، الدارسين والدراسات فيما،تعلموه من حروف هجائية وكلمات، واختبر عددًا من الدراسين والدراسات للتعرف على مدى استجابتهم ومدى تفاعلهم مع المعلمين والمعلمات.

كما طلب من السيدات كبار السن كتابة بعض الكلمات التي درسناها وبعض الكلمات الأخرى ليعرف مدى تمكنهن من كتابة الكلمات.

قال عثمان،إنه سعيد بالسيدات والمزارعين كبار السن الذين استجابوا للحملة التي أطلقها اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ للقضاء على الأمية بعنوان " كفر الشيخ بلا أمية عام 2018م، مؤكدًا أنه لم يكن يتوقع الإستجابة السريعة من الدراسين وخاصة من السيدات.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه خادم لكل سيدة ومزارع استجاب للحملة وأتى للمدارس ليجلس بالفصول ليتعلم، مؤكدًا أنه مهما أثنى عليهم فلن يعطيهم حقهم، مشيرًا إلى أن متاعبه اليومية خلال جولاته بالمدارس وحله للمشاكل تزول تمامًا عندما يتواجد بين الدارسين بالفترة المسائية بفصول محو الأمية، ويشعر بالسعادة لأنه يساهم في حملة قومية ستعود بالخير الكثير على أخواتنا وإخواننا من الدارسين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)