اعلان

جامعة سوهاج تجدد تأييدها للعمليات العسكرية في سيناء

أصدرت جامعة سوهاج، بيانا، أكدت فيه متابعتها عن كثب مثلها مثل شعبنا الوفي العظيم، البيانات المتوالية للقيادة العامة للقوات المسلحة على لسان متحدثها الرسمي، والتي تٌظهر كم النجاحات المتلاحقة للجيش المصري الجسور، وشرطتنا الباسلة في القدرة على تطهير البلاد من البؤر الإرهابية والإجرامية، من خلال العملية الشاملة سيناء 2018.

ويجدد مجلس جامعة سوهاج برئاسة الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس الجامعة، تأييده اللا محدود لما تنفذه قوات الجيش والشرطة من عمليات عسكرية تجسد روح الوطن ورغبته في قطع رؤوس الشياطين الذين ارتاعوا في الأرض فسادًا، تلك العمليات التي تبرهن على قدرة العسكرية المصرية في التخطيط السليم، وتحقيق النصر المبين، في سبيل الحفاظ على الأمن القومي، ومقدرات شعب مصر العظيم.

كما يشيد مجلس الجامعة بالعقيدة القتالية للقوات والهدف السامي الذي تسعى إليه، وهو القضاء على جماعات ضالة ذات أجندات خبيثة، تحاول أن تمنع مصر من تحقيق التقدم والاستقرار، والمضي قدما نحو التنمية وصناعة الرخاء.

واختتم البيان بالدعاء إلى الله عز وجل بدوام حفظه وتأييده لجنودنا البواسل على أرض المعركة، ودوام توفيقه للقيادة السياسية فيما تتخذه من مواقف وقرارات حتى يعم الأمن والأمان ربوع البلاد وأن يحفظ الله مصر للمصريين وتحيا مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)