اعلان

مفاجأة في الصفقة المنتظرة للزمالك.. نكشف اسم اللاعب العالمي (خاص)

مازالت الصفقة المنتظر أن يعلن عنها مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تشغل الكثير من الوسط الرياضي وبالتحديد جمهور الزمالك، حيث بدأ الجميع التكهن باسم الصفقة، التي أكد رئيس القلعة البيضاء، أنه سيكشف النقاب عنها يوم السبت بعد المقبل، عندما يقدمه لوسائل الإعلام، في الصالة المغطاة بالنادي، في صفقة مدوية ستهز مصر.

وتواصلت "أهل مصر"، مع مصدر بنادي الزمالك، -رفض ذكر اسمه-، أكد أن الصفقة المنتظرة هو النجم البرازيلي لاعب ريال مدريد الإسباني السابق روبيرتو كارلوس، حيث سيكلف الزمالك مبلغ 2 مليون دولار من أجل التعاقد معه.

وأشار المصدر، أن مرتضى منصور، استغل تواجده في القاهرة منذ أيام قليلة، للحصول على توقيعه وضمه للزمالك، حيث وافق اللاعب صاحب الـ44 عامًا، خاصة وأنه تراجع عن الاعتزال القرار الذي اتخذه منذ ثلاث سنوات، ليعود للعب ضمن فريق دلهي ديناموز، الذي شغل منصب المدرب معه.

وأضاف المصدر، أن التعاقد مع روبيرتو كارلوس، كونه اسمًا لامعًا في عالم كرة القدم، ليعد قرارًا تسويقيًا أكثر من انه فنيًا، بالإضافة إلى أن نجم ريال مدريد السابق، قادر على الاستمرار في الملاعب ولا يرى أن سنه عائقًا بالنسبة له.

واختتم المصدر تصريحاته، أن مرتضى منصور، أكد في وقتٍ سابق، أن اللاعب من داخل القارة الإفريقية، كنوع من مراوغة وسائل الإعلام، وعدم الكشف عن المفاجأة المدوية إلا في موعدها، خاصة وأنها ستكون مفاجأة فريدة من نوعها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً