اعلان

حجازي يقترب من الرحيل عن ويست بروميتش في الانتقالات الصيفية

اقترب موسم الدوريات العالمية من الانتهاء، حيث يسعي كل فريق لجمع أكبر عدد من النقاط، سواء للمنافسة على اللقب أو الهروب من مراكز الهبوط، وهذا الأمر ينطبق على الفريق الإنجليزي ويست بروميتش المحترف ضمن صفوفه اللاعبان المصريان أحمد حجازي وعلي جبر.

حيث يقبع فريق ويست بروميتش ألبيون بالمركز الأخير في جدول البريمرليج برصيد 20 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن صاحب المركز السابع عشر ساوثهامبتون، ويعتبر الفريق الإنجليزي من الفرق المرشحة بقوة للهبوط هذا الموسم للشامبيونشيب.

وعلي الرغم من مستوي ويست بروميتش السيئ هذا الموسم، الإ أن مدافع المنتخب المصري حجازي يقدم أداء أكثر من رائع مع الفريق الإنجليزي منذ بداية الموسم، مما جعل مسئولو الفريق يفعلون بند شراء اللاعب من النادي الأهلي المصري، خلال قترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويرصد "أهل مصر" أسباب رحيل حجازي عن ويست بروميتش الصيف المقبل:

1- هبوط ويست بروميتش للدرجة التانية:

يقترب فريق ويست بروميتش ألبيون من توديع بطولة البريمرليج هذا الموسم، حيث يقبع بالمركز الأخير في جدول البريمرليج برصيد 20 نقطة، ويعتبر من الفرق المرشحة بقوة للهبوط للشامبيونشيب.

ويرغب حجازي في البقاء بالدوري الإنجليزي، حيث أنه يري أن مستوي بطولة الشامبيونشيب لايناسبه، بعد أن وصل لمستوي عالي مع ويست بروميتش، وهو ما يجعل فرص المدافع الدولي في البقاء بصفوف الفريق صعبة.

2- العروض المقدمة للمدافع الدولي:

بعد مستوى حجازي المتميز هذا الموسم مع ويست بروميتش، خرجت بعض التقارير الصحفية تشير إلى رغبة بعض الأندية بالبريمرليج التعاقد مع اللاعب، أبرزهم ليفربول الذي يعاني دفاعيا وليستر سيتي.

وحتما إذا هبط ويست بروميتش هذا الموسم سيرحل حجازي عن صفوف الفريق، خاصة بعد تلقيه العديد من العروض، كما أن مشاركة أحمد حجازي مع المنتخب المصري بكأس العالم بروسيا، سيلفت نظر العديد من الأندية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما