اعلان

في حب السيسي.. 4 أغاني للنجوم لدعم الرئيس في الانتخابات (فيديو)

يحرص عدد من نجوم الطرب على تقديم أغاني وطنية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الhنتخابات الرئاسية القادمة، لاسيما وأنهم يرون أن تلك الأغاني ستبث روح الهمة والمثابرة في قلوب المصريين، وتجعلهم يتدفقون إلى اللجان الانتخابية رغم التهديدات "الإرهابية"، والحملات "التشويهية"، المحيطة بهم والتي تهدف إلى زعزعة واستقرار تلك العملية الانتخابية.

كما أن الأغاني "الوطنية"، دائماً ما تبث روح الطمأنينة داخل وجدان المصريين، وتدفعهم إلى الأمام لتحدي الصعاب مهما كلفهم الأمر من مشاقة وتعب.

"أهل مصر"، تجمع أهم نجوم الطرب الداعمين للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة..

"ابن بلدي" أغنية رامي صبري لدعم السيسي

قرر المطرب رامي صبري طرح أغنية "ابن بلدي" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية ، تحت شعار "كلنا معاك من أجل مصر" المقرر إجراؤها في مارس الجاري.

هذا وقد نشر المطرب عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة له بصحبة الشاعر أحمد علي موسى وفريق عمل أغنيته الوطنية الجديدة "ابن بلدي".

حكيم يطرح "أبو الرجولة" لتأييد السيسي قريباً

كشف المطرب الشعبي حكيم عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، عن فيديو من كواليس تصوير كليب أغنيته الجديدة "أبو الرجولة"، والتي من المقرر طرحها بعد أيام قليلة، وأهداها للشعب المصرى لشجيعهم على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

ويهدي حكيم أغنية "أبو الرجولة" للرئيس عبد الفتاح السيسي لتأييده لفترة رئاسية ثانية.

محمد فؤاد يطرح "شارك" لدعم المشاركة "السيسي" في الانتخابات

طرح الفنان محمد فؤاد أغنية وطنية جديدة بعنوان "شارك"، لحث المصريين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتقول كلماتها :"شارك بلدك فى الخطوة والتانية، شارك، ماتسيبش مصر ولا ثانية، شارك، أقف مع البلد ساعى، تسلم بلدك فى الخطوة دى مهمة، أثبت، زى الجندى اللى فى مهمة، عاند وأهزم عدوك الحاسب، ويسلم قلبك الجامد".

الأغنية تم طرحها على طريقة الفيديو كليب وأخرجها كمال عبد العزيز، الذي استعان ببعض المشاهد الخارجية بطريقة مميزة.

قريباً.. أحمد شيبة يطرح "تحيا مصر" إهداء للرئيس السيسي

يقف المطرب الشعبي أحمد شيبة، على تسجيل أغنية جديدة بعنوان "تحيا مصر"، ولأهدائها الى للشعب المصري.

الأغنية من كلمات رضا المصرى، وألحان فارس وتوزيع طه الحكيم، واختص النجم أحمد شيبه ومن المفترض أن يتم طرحها عبر "اليوتيوب".

يحرص عدد من نجوم الطرب على تقديم أغاني وطنية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الhنتخابات الرئاسية القادمة، لاسيما وأنهم يرون أن تلك الأغاني ستبث روح الهمة والمثابرة في قلوب المصريين، وتجعلهم يتدفقون إلى اللجان الانتخابية رغم التهديدات "الإرهابية"، والحملات "التشويهية"، المحيطة بهم والتي تهدف إلى زعزعة واستقرار تلك العملية الانتخابية.كما أن الأغاني "الوطنية"، دائماً ما تبث روح الطمأنينة داخل وجدان المصريين، وتدفعهم إلى الأمام لتحدي الصعاب مهما كلفهم الأمر من مشاقة وتعب."أهل مصر"، تجمع أهم نجوم الطرب الداعمين للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.."ابن بلدي" أغنية رامي صبري لدعم السيسيقرر المطرب رامي صبري طرح أغنية "ابن بلدي" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية ، تحت شعار "كلنا معاك من أجل مصر" المقرر إجراؤها في مارس الجاري.هذا وقد نشر المطرب عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة له بصحبة الشاعر أحمد علي موسى وفريق عمل أغنيته الوطنية الجديدة "ابن بلدي".

حكيم يطرح "أبو الرجولة" لتأييد السيسي قريباًكشف المطرب الشعبي حكيم عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، عن فيديو من كواليس تصوير كليب أغنيته الجديدة "أبو الرجولة"، والتي من المقرر طرحها بعد أيام قليلة، وأهداها للشعب المصرى لشجيعهم على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة.ويهدي حكيم أغنية "أبو الرجولة" للرئيس عبد الفتاح السيسي لتأييده لفترة رئاسية ثانية.محمد فؤاد يطرح "شارك" لدعم المشاركة "السيسي" في الانتخابات طرح الفنان محمد فؤاد أغنية وطنية جديدة بعنوان "شارك"، لحث المصريين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة.الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتقول كلماتها :"شارك بلدك فى الخطوة والتانية، شارك، ماتسيبش مصر ولا ثانية، شارك، أقف مع البلد ساعى، تسلم بلدك فى الخطوة دى مهمة، أثبت، زى الجندى اللى فى مهمة، عاند وأهزم عدوك الحاسب، ويسلم قلبك الجامد".الأغنية تم طرحها على طريقة الفيديو كليب وأخرجها كمال عبد العزيز، الذي استعان ببعض المشاهد الخارجية بطريقة مميزة.

قريباً.. أحمد شيبة يطرح "تحيا مصر" إهداء للرئيس السيسييقف المطرب الشعبي أحمد شيبة، على تسجيل أغنية جديدة بعنوان "تحيا مصر"، ولأهدائها الى للشعب المصري.الأغنية من كلمات رضا المصرى، وألحان فارس وتوزيع طه الحكيم، واختص النجم أحمد شيبه ومن المفترض أن يتم طرحها عبر "اليوتيوب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟