اعلان

الكهرباء:"تخريج 8 متدربين من زامبيا ونيجيريا ببرامج "التأثير البيئى"

كتب :

شهد المهندس محمد الطبلاوى العضو المتفرغ للتخطيط والبحوث ومشروعات التوليد وشركات الخدمات، وعدد من قيادات القطاع ، اليوم الخميس، إحتفالية تخريج عدد 8 متدربين من دولتى زامبيا ونيجيريا فى البرامج التدريبي " تقييم التأثير البيئى ".

واكد «الطبلاوى» فى كلمته نيابة عن المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر ، على تقدير مصر العميق للجذور والعلاقات الأفريقية فضلاً عن إدراكها الجيد للتحديات المشتركة التى تواجه القارة الأفريقية بأكملها، لافتاً إلى حرص مصر الدائم على العمل المشترك مع الأشقاء الأفارقة ليعم السلام والإستقرار والرخاء والتنمية المستدامة .

وأضاف أنه تم الإتفاق بين الشركة القابضة لكهرباء مصر وإتحاد خدمات الطاقة بإفريقيا وفقاً لبروتوكول الشبكة الأفريقية للمراكز المتميزة فى مجال الكهرباء ANCEE على تنفيذ عدد من البرامج التدريبية كجزء من أنشطة الشبكة الأفريقية للمراكز المتميزة فى مجال الكهرباء.

تجدر الاشارة إلى أن البرامج التدريبية التى تقمها وزارة الكهرباء، تأتي فى إطار التعاون الثنائى بين الشركة القابضة لكهرباء مصرEEHC وإتحاد خدمات الطاقة بإفريقيا APUA لتحسين جودة خدمات الطاقة المقدمة بالدول الإفريقية، والمساهمة فى بناء القدرات وتنمية المهارات للمشاركين الأفارقة فى مختلف مجالات الكهرباء من خلال التدريب النظرى والعملى المقدم من جانب الخبراء بالشركة القابضة لكهرباء مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً