اعلان

عيد تحرير سيناء.. تكريم سكرتارية عموم جنوب سيناء السابقين (فيديو وصور)

قال اللواء محمود عيسى سكرتير عام جنوب سيناء إن المحافظة كانت شاهدة عيان على تضحيات عدد كبير من أبناء مصر موضحا أنه عندما تم استلام المحافظة بعد التحرير تم تعيين مجموعة من الشباب في وظائف، وأن هؤلاء الشباب ضحوا بشبابهم هنا على أرض جنوب سيناء بعيدا عن ذويهم وأهليهم وخرجوا معاش بعد انتهاء مدة خدمتهم.

جاء ذلك خلال حفل الوفاء الذي أقيم اليوم الثلاثاء بديوان عام المحافظة لتكريم السكرتارية العموم الذين عملوا بمحافظة جنوب سيناء بحضور اللواء نادر العشماوي السكرتير العام المساعد ومحمد وجيه عبد الغني السكرتير العام الأسبق والدكتور محمد عبد اللطيف نائب وزير الآثار وعدد كبير من موظفي ديوان عام المحافظة.

وقدم "عيسى" الشكر لجميع السكرتارية العموم والمساعدين السابقين للمحافظة على مساهمتهم في إقامة مشروعات لأبناء جنوب سيناء خلال فترة عملهم، وأشاد بالدور الكبير الذي قام به موظفو الديوان العام والإدارات ومجالس المدن والذين أحيلوا للتقاعد حيث أفنوا عمرهم في خدمة هذا البلد الطيب.

وقدم السكرتير العام التهنئة لجميع مواطني جنوب سيناء بعيد تحرير سيناء، وقال إن يوم الوفاء للسكرتارية العموم والمساعدين هو تقدير وامتنان لما قاموا به من مشروعات لخدمة المحافظة.

من جانبه قال الدكتور محمد عبد اللطيف نائب وزير الاثار انه كان دائم التواجد في جنوب سيناء وتقابل مع العديد من الشخصيات في مجال الادارة المحلية وساعدوه في حل العديد من الازمات.

اللواء محمد وجيه السكرتير العام الأسبق للمحافظة قال انه عمل مع اللواء مصطفي عفيفي محافظ جنوب سيناء الأسبق واستطاعوا عمل نهضة كبيرة في كل المدن وبخاصة شرم الشيخ، وقال ان ابناء جنوب سيناء كانوا مثلا للشرف و الأخلاق وهنئ وجيه الحضور بعيد تحرير سيناء .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)