اعلان

مستثمري سوهاج: استغلال طريق "الصعيد- البحر الأحمر" لتطوير الصناعات

أكد محمود الشندويلى رئيس جمعية مستثمري سوهاج، أنه لابد من الاهتمام بطريق الصعيد البحر الأحمر واستغلال جانبيه، مما يساهم فى تيسير عمليات النقل البضائع وإعادة الحياة لكثير من المشروعات من أجل تطوير الصناعات ودفع عجلة نمو الاقتصاد.

اقرأ أيضًا.."مستثمري سوهاج": إعطاء العمال إجازة بمرتب بسبب "حر رمضان"

وأشار" الشندويلي" في تصريحات لـ"أهل مصر" إلى أن رصف الطرق ووجود طرق ممهدة تساعد على تشغيل الكثير من المصانع وعدد كبير من المجالات سواء الصناعية أو الزراعية أو غيرها مما يساهم في جذب الاستثمارات للصعيد خلال الفترة المقبلة.

وطالب رئيس جمعية مستثمري سوهاج، الدولة بضرورة إزالة المعوقات التي تواجه المستثمرين وتيسير كافة الإجراءات من أجل خلق استثمار حقيق فى مصر وجذب الاستثمارات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن المهندس محسن زهران رئيس الإدارة المركزية للمنطقة التاسعة في البحر الأحمر التابعة للطرق والكباري، أعلن مؤخرًا أنه طريق الصعيد البحر الأحمر تم تنفيذه طبقا للمواصفات ومعايير الجودة العالمية، وأن عمليات تأمين سلامة المرور تتم على أعلى مستوى، وأن الهيئة تتواصل بشكل مستمر في شأن تطوير ومتابعة كافة الطرق في البحر الأحمر حرصًا على كفاءة هذه الطرق وقدرتها على استيعاب عمليات المرور عليها بشكل آمن ومنتظم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً