اعلان

علاء أبوزيد: مطروح شهدت نقلة حضارية كبيرة في عهد السيسي

أكد اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، أن المحافظة شهدت نقلة حضارية كبيرة خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحاً أنهم كانوا علي الوعد والعهد، رغم عدم تصديق البعض بالقدرة علي تنفيذ هذا المشروعات في الوقت وبهذا الشكل، موضحا أن النجاح الذي تم على أرض مطروح كان بفضل تناغم بشكل عالي جدا بين مختلف الأجهزة التنفيذية.

وأضاف" أبوزيد"، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للإعلان عن افتتاح أعمال التطوير والتجميل بالمحافظة، أن الخطة الاستثمارية للمحافظة بلغت مليار و350 مليون جنيه وهي الأكبر، والأولى من نوعها، مؤكدا أنه تم تنفيذها بنسبة 100٪، قائلا: "استطاعنا تحقيق رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي في أرض المحافظة".

وأوضح أنه تم تنفيذ مشروعات في جميع المجالات الصرف الصحي الكهرباء الغاز الطبيعي، مضيفا أنه عندما عرض على الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتهاء من شبكة الغاز عام ٢٠١٩، طلب الرئيس الانتهاء منها خلال العام الجاري، موضحا أنه تم الانتهاء منها قبل نهاية نصف العام.

وأشار إلى أن محافظة مطروح من أولى المحافظات التي تمتلك عربية للتعامل مع السيول بقيمة ٧ ملايين جنيه، مشيرا إلى أنه تم عمل خطوط طرد تستوعب المحافظة لمدة ٧٥ عاما قادمة وهذا هو التخطيط طويل الأجل.

وأكد محافظ مطروح أن أعمال التجميل والتطوير التي تمت علي أرض المحافظة وإضافة لمسات فنية وجمالية على أعلى مستوى، لم تكن على حساب الاهتمام بالصحة والتعليم، موضحا أن جزء كبير من المشروعات تمت بدعم رجال الأعمال والمستثمرين.

وأضاف أنه تم تخصيص مبلغ 93.5 مليون جنية لاستعدادات المحافظة للصيف لأول مرة، نظرا للمشروعات الجارية وإعادة الشئ لأصلة وضمان ظهور المحافظة في أبهى صورها خلال موسم الصيف.

كما أشار إلى أنه سيتم افتتاح فندق عروس البحر بعد تطويره بتكلفة 7 ملايين جنية ورفع كفاءته، وافتتاح عدد من الشاشات الإعلامية المتطورة بشوارع المحافظة لأول مرة، وافتتاح عدد من الميادين بعد تطويرها، مشيراً إلى أن زائر المحافظة سيلمس تطويرا ملحوظا فى شكل ومستوى الخدمات المقدمة، مشددا علي أن المحافظة ستظهر فى أبهى صورها أمام زائريها وروادها خلال عيد الفطر المبارك وموسم الصيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً