اعلان

بعد آنباء انفصال معز مسعود وشيري عادل.. أقصر الزيجات في الوسط الفني.. أحدها استمرت 15 ساعة فقط

يبدو أن الزيجات الفنية تذوب كالملح فور تسليط الأضواء عليها، فبالرغم من قصص الحب المتقدة التي يعيشها بعض الفنانين إلا أن استمرارها يكون مستحيلا وصعبًا، وتكون رحلتهم في عُش الزوجية كانت قصيرة جدًا، حيث تفاجأ الجمهور بطلاق معز مسعود وشيري عادل الأمر الذي صدم الجمهو حيث أن زواجهما لم يكتمل الشهر، لكن لم يكن طلاق معز مسعود وشيري عادل هو الأقصر، حيث شهد عدد كبير من نجوم الفن زيجات لم تستمر طويلا أحدها استمر لـ15 ساعة فقط.

اقرأ أيضًا: طلاق مي سليم.. سببين وراء انفصالها من وليد فواز

- صباح ورشدي أباظة

يعد زواج الفنانة صباح من الفنان رشدي أباظة هو الأغرب على الإطلاق، كما أنه الأقصر بلا منازع أيضًا، خاصة أنه لم يدم سوى ليلة واحدة فقط أي 24 ساعة خاصة أن فكرة زواجهما كانت مستحيلة بسبب زوجته سامية جمال، لكنها الأقدار شاءت أن تتحقق لكن ما لبث وانتهت في اليوم ذاته بعد 15 ساعة زواج لكنهما أعلنا نبأ الانفصال بعد 24 ساعة.

- أحمد الفيشاوي ووسام عاطف

رغم تعدد زيجات الفنان أحمد الفيشاوي، إلا أن أقصر زيجاته كانت مع وسام عاطف، حيث لم يستمر زواجهما سوى شهرين، وفي تصريحات صحفية أكدت وسام، أنها تزوجت منه لتنتقم لهند الحناوي وابنته لينا، في إشارة منها إلى القضية التي رفعتها "الحناوي" ضد أحمد الفيشاوي، لإثبات نسب ابنتها إليه ودامت نحو سنتين وشغلت خلالها الرأي العام المصري.

- عبلة كامل ومحمود الجندي

في عام 2011، وفي هدوء وبدون أي ضجة إعلامية تزوجت الفنانة عبلة كامل من الفنان محمود الجندي، بعيدًا عن أعين الكاميرات وسط حضور عائلي بسيط بأحد الفنادق، لكن لم يستمر زواجهما سوى بضعة أشهر قليلة جدًا، ورفضا الإفصاح عن أسباب الانفصال لـ"أسباب خاصة".

- حلمي بكر وسهير رمزي

أما الفنانة سهير رمزي تزوجت من الموسيقار حلمي بكر في هدوء تام وبسبب رفضها اعتزال الفن، فلم يستمر زواجهما سوى 4 أشهر فقط، فبالرغم من الحب الذي يكنه كلاهما لبعض إلا أن عش الزوجية هُدم سريعًا لكنهما ما زالا صديقين حنى الآن.

- محمد منير وداليا يوسف

ويعد زواج النجم محمد منير من داليا يوسف، أحد أقصر الزيجات في تاريخ الفن حيث أنه لم يستمر سوى 50 يومًا فقط وتم الإعلان عنه في مفاجأة غير متوقعة، وأرجع منير سبب الانفصال إلى رفضه القيود التي كانت تود الزوجة الشرقية أن تضعه خلالها.

- مي سليم ووليد فوازبعد زواج استمر لـ25 يومًا فقط، تفاجئ عدد كبير من الجمهور بطلاق مي سليم ووليد فواز الأمر الذي صدم الجمهور وذلك بعد ايام من قصة حبهما التي بدأت من "الرحلة" ولكنها سرعان ما انتهت، وشهد انفصالهما جدلا كبيرًا على السوشيال ميديا وذلك بسبب اعلان وليد فواز خبر طلاقه في بيان أصدره عبر صفحاته على السوشيال ميديا معلنًا تفاصيل انفصاله وان زواجهما لم يكن مستقرًا منذ بدايته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً