اعلان

تشكيل النادي الأهلي في مباراة اليوم أمام تاونشيب والقنوات الناقلة

تشكيل مباراة الأهلي و تاونشيب

يقدم أهل مصر تشكيل الأهلي أمام تاونشيب والقنوات الناقلة للمباراة، اليوم الثلاثاء 17 يوليو 2018، حيث تكون مباراة الحاسمة للفريق الأحمر في المشوار الأفريقي، التي تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لذلك يبحث جمهور الأهلي عن تشكيل الفريق اليوم ضد تاونشيب وموعد اللقاء، نقدم تشكيل والقنوات التي تذاع  مباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب.

*القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب

وينطلق موعد مباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويستضيف اللقاء أرضية ملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، حيث ستذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت بشكل حصري، ويعلق عليها المعلق المصري محمد الكواليني، بالإضافة لنقلها عبر القناة الأرضية المصرية، في المباراة التي تقام وتجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

*موعد مباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب

ينطلق موعد مباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، على أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب، عبر قناة بي إن سبورت 3 بشكل حصري، بتعليق المعلق المصري محمد الكواليني.

*التشكيل الأهلي أمام تاونشيب اليوم الثلاثاء

حراسة المرمى: محمد الشناوىخط الدفاع: أحمد فتحى وسعد سمير ساليف كوليبالى وعلى معلولخط الوسط: عمرو السولية وحسام عاشور ومؤمن زكريا وأجايي ووليد سليمانخط الهجوم: وليد ازارو

*مباريات الاهلي القادمة في البطولة الأفريقية

تاونشيب رولرز17-7  9:00 مساءاًتاونشيب رولرز28-7  6:00 مساءاًالترجي التونسي17-8  9:00 مساءاً

ترتيب جدول المجموعة الأولى في البطولة الافريقية:

الفريقفوزتعادلخسارةالنقاطالترجي1104كمبالا سيتي1013تاونشيب1013الأهلي0111

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)