اعلان

بعد استفزازهم بـ"الملك".. نشطاء يتداولون التاريخ الأسود لمحمد رمضان

محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان غضب الكثير من نجوم الوسط الفني ونشطاء "السوشيال ميديا"، بعد طرحه أمس أغنية جديدة بعنوان "الملك"، على طريقة الفيديو كليب، هاجم خلالها منافسيه في الوسط الفني، بجانب استعراضه لإمكانياته المادية، حيث إنه تعمد أن يبدأ الكليب بتصوير أسطول سياراته الفارهه، وحيوناته المتوحشه التي تبدو وكأنها أليفه بين يديه.

محمد رمضان يتنصل من مكان نشأته "قنا"

الكليب أثار حفيظة الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولو لما أسموه التاريخ الأسود لمحمد رمضان منذ نشأته في كنف أسرة فقيرة بـ"قنا"، وهي المنطقة التي تنصل منها في إحدى اللقائات التلفزيونية قائلاً: "أنا نشأت في الجيزة"، وهو ما نفاه والده، مؤكداً أن "محمد"، ترعرع في "قنا"، فيما علق أحد متابعيه على سبب تنصل محمد من قنا قائلاً: "عشان هو شايف إن كلمة جيزة أحسن من قنا".

"عادل إمام" يتسبب في بكاء محمد رمضان

فيما تحدث البعض عن أن "رمضان"، كان متواجد صدفه في إحدى الاستوديوهات التي يتواجد فيها الفنان الكبير عادل إمام وحاول أن يلطف الجو ليتقرب من "الزعيم"، ولكن الأخير فكر أنه عامل نظافة مسئول عن نظافة المكان وبعته يجيبله شاي لكنه اتفاجىء فيما بعد إن "النمبر وان"، ممثل جديد، وهو ما جعل "رمضان"، يبكي بشدة بعيدا عن الكواليس.

علي الحجار يطرد محمد رمضان من مسرحيته

طالب المطرب الكبير علي الحجار مخرج مسرحية "يمامة بيضه"، بطرد الفنان محمد رمضان من العمل، بعد أن شعر بعدم ارتياح تجاهه، حيث كشف "نمبر1"، عن الواقعه في عام 2015، وحاول استعطاف الجمهور ليصور أن الأمر نابع من حقد "الحجار".

فيما نفى "الحجار"، ما قاله "رمضان"، موكداً أن ما حدث هو أن هناك شاب كان يجسد الدور المقرر أن يقوم به "رمضان"، قبل أن يأتي الأخير ولكن حدثت مشكلة بينه وبين مخرج العمل مما جعل المخرج يطالب بفصله وإعطاء الدور لـ"رمضان"، وهو ما جعلني أحاول أن ألطف الأجواء لعودة الممثل مره ثانية.

محمد رمضان يطلق زوجته بعد الشهرة

فيما أكد أحد النشطاء أن محمد رمضان بعد أن نجح في فيلمي "عبده موتة" و"الألماني"، أقدم على طلاق زوجته، ليودع الفقر ويتزوج بأخرى بعد انفصاله بشهر واحد فقط من واحدة تانية كان يعرفها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)