اعلان

#توقع_السوبر_الهلال_الاتحاد.. مواجهة على تويتر تسبق موقعة لندن

#توقع_السوبر_الهلال_الاتحاد هو الهشتاج الذي صعد على في ترتيب متقدم على موقع التدوين المصغر( تويتر) ضمن أعلى الهشتاجات النشطة في المملكة قبل نحو أسبوع من الموعد المقرر لمباراة السوبر بين الهلال والاتحاد المقرر أن تقام الأسبوع القادم في العاصمة البريطانية لندن.

فقد دشن مشجعو الفريقين مواجهة افتراضية عبر موقع التدوين المصغر" تويتر"، ودشن مغردون هشتاج #توقع_السوبر_الهلال_الاتحاد وحيث شهد الوسم مواجهة متصاعدة بين كل من مشجعي الفريقين، وضمن المواجهة بين مشجعي الفريقين عبر هشتاج #توقع_السوبر_الهلال_الاتحاد قال المغرد سعود المروعي: (اذا لعبوا كرة قدم حقيقية فانه بلا جدال الفوز هلالي للفارق الفني الذي يميل للهلال اما اذا لعبوا كالعادة مثل مصارعة الثيران وشغل الشوارع والحوش والطهمجة والعربجة فان التفوق للاتحاد بلا جدال بهذه الخطة يتفوق الاتحاد على الهلال مع خروج لاعبي الهلال بالإصابات).

أما المغرد صاحب المعرف ( فلوكي ) فغرد في هشتاج #توقع_السوبر_الهلال_الاتحاد : (مشجع نادي الاتحاد في خلال توقف الدوري والبطولات وفترة الانتقالات الصيفيه يبدأ الجلوس مع نفسه والتفرغ والإستمتاع بتاريخ نادية العظيم والحنين على ماضية الكبير وأنا واحد منهم).

أما محمد فغرد في هشتاج #توقع_السوبر_الهلال_الاتحاد : (العميد لا ما يملك في تاريخه الا جمهوره لكفاه فخرا لكن نملك اسيا دوري كأس ملك عالمية محليه كل شي الحمدالله على نعمه العميد).

وغرد صاحب المعرف ( هلالي والراس عالي ) : (عندمانافس النصر الهلال اخذمعه الاهلي والاتحاد عندمانافس الاهلي الهلال اخذمعه لاتحاد والنصر والحين لاتحاد منافس للهلال ومآخذ معه لأهلي والنصر لكي ينافسو الهلال لازم يشكلون تحالف والهلال داعسهم هم وتحالفهم لدرجة انه اخذالدوري عليهم بمدرب اولمبي وبالرديف).

وغردت صاحبة المعرف ( هلالية زعيمية ) في هشتاج #توقع_السوبر_الهلال_الاتحاد : ( للهلال ان شاء الله اتمنى العميد ياخذ بطولات بس ما اتمناه على حساب الهلال والله يجلعه من نصيب الهلال ).

وغردت ( نهال) : (الصافره تعلن الاتحاد بطلأ لكاس السوبر يارب اجعلها ختام ليلة ١٨ اغسطس)

وستشهد العاصمة البريطانية مواجهة هلالية اتحادية بعد أن حل رومارينيو، محل التونسي أحمد العكايشي، في صفوف الاتحاد في الموسم الجديد، ومن المتوقع أن يشارك مباراة السوبر بين الاتحاد والعميد.

وسجل هشتاج #توقع_السوبر_الهلال_الاتحاد ترتيبا متقدما ضمن وسوم موقع التدوين المصغر تويتر، وحيث يتوقع أن يستمر الهشتاج في الصعود على موقع تويتر حتى يوم المواجهة الاتحادية الهلالية المرتقبة الأسبوع المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)