اعلان

شاهد.. قرويون يربطون فتاة في شجرة ويعذبونها بسبب الحب

قرويون يربطون فتاة في شجرة ويعذبونها بسبب الحب

قام مجموعة من القرويين بربط فتاة في شجرة وانهالوا عليها بالضرب لمدة 5 ساعات كاملة ، تعرضت خلالها للتعذيب والكي بالنار عقابا لها محاولة الهروب من المنزل ، والزواج من حبيبها الذي لا ينتمي إلي طبقتها الاجتماعية .

وظهرت الفتاة في مقطع فيديو بثته وسائل إعلام هندية ، وهي مربوطة في الشجرة وحولها مجموعة من الرجال والأطفال، الذين كانوا ينفذون العقوبة التي وقعها عليها شيوخ القرية ، لأنها كانت تنوي الزواج من حبيبها ، الذي لا ينتمي إلي طبقتها الاجتماعي ، وهو ما دفعها إلي محاولة الهروب من المنزل .

وقالت مواقع هندية أن الحادث وقع في قرية راجول ، بولاية بيهار الهندية ولم تجرأ الشرطة علي التدخل بزعم أنها لم تتلق أي بلاغات من أهل الفتاة أو سكان القرية .

وظهر في الفيديو والد الفتاة ، الذي كانوا يحرض الاطفال والرجل علي ضرب ابنته، التي خالفت تقاليد العائلة والقرية علي حد قوله ، وكان يردد :" تريد الزواج من رجل ينتمي إلي طبقة أخري .. تريد الهروب ".

وأضاف الأب : لقد هربت من المنزل في الليل، وفتشنا عنها في كل مكان ، حتي عثرنا عليها واستعدناها . ولابد أن تنال العقاب الرادع ".

وكانت الفتاة قد هربت من أسرتها يوم 30 سبتمبر الماضي، إلي قرية حبيبها المجاورة لكن عائلتها تمكنت من استعادتها ، بعد تدخل شيوخ القرية الذين اشترطوا علي الأب ، معاقبتها علي الملأ حتي تكون عبرة لفتيات القرية اللاتي يفكرن ، في تكرار تجربتها ، في الزواج من رجال لا ينتمون إلي طبقاتهم الاجتماعية .

اقرأ ايضا: رجل يقتل زوج شقيقته الحامل أمام المارة والسبب "ديانته"(فيديو)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً