اعلان

التفاصيل الكاملة| حكاية موظف شهير في طلخا أنشأ صفحة على "فيس بوك" لتبادل الزوجات في الدقهلية

أرشيفية
كتب :

ألقت المباحث الجنائية بفرع شرق الدلتا للتكنولوجيا والمعلومات، القبض على موظف بالمركز الطبي لشركة الدلتا للأسمدة الكيماوية بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، وذلك لاتهامه بإنشاء حساب مستعار على "فيسبوك" لتبادل الزوجات لممارسة الدعارة ونشر الرذيلة والفسق في المجتمع.

تلقى اللواء على سلطان مساعد وزير الداخلية، إخطارا من اللواء حسام البطوطي مدير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بتمكن وحدة المتابعة والرصد من اكتشاف حساب على "فيسبوك" لتبادل الزوجات لممارسة الجنس ونشر الرذيلة والدعارة.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء مدحت حسين مدير مباحث الإدارة العامة للتكنولوجيا والمعلومات وبرئاسة العقيد محمد رمضان رئيس فرع شرق الدلتا.

وتوصلت تحريات المقدم دكتور محمود مدين ضابط المباحث الجنائية، من تحديد مكان المتهم والجهاز الذي يستخدمه مكانه، وتم الإعداد لمأمورية والاشتراك مع مباحث مركز المنصورة لإلقاء القبض عليه.

وبالفحص تبين أن المتهم يدعى "محمد. م. ع" (28 سنة) مقيم في إحدى قرى مركز المنصورة ويعمل بالمركز الطبي التابع لمصنع سماد طلخا.

وبمواجهة المتحرى عنه، في محضر الشرطة، اعترف بارتكابه الواقعة وقيامه بإنشاء الصفحة باسم مستعار لكي لا يتعرف عليه أحد وأنه تم استخدام الصفحة في إقامة علاقات جنسية.

وتحرر عن الواقعة الجنحة رقم 19838 جنح مركز المنصورة لسنة 2018 لاتخاذ الإجراءات القانونية معه.

اقرأ أيضا.. النيابة تكشف مفاجأة في مذبحة السلام

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)