اعلان

شاهد.. لولو تتزوج نفسها إرضاء لوالديها

لولو تتزوج نفسها إرضاء لوالديها

تعبت لولو، البالغة من العمر 32 عاما، من ضغوط والديها وأهلها وجيرانها وأصدقائها، الذين كانوا يطالبونها بالزواج، فقررت أن تتزوج نفسها، في مراسم زفاف أقامتها، في وطنها أوغندا لم يشارك فيها والديها.

وارتدت العروس لولو جيمامة الطالبة في جامعة أكسفورد البريطانية، فستان الزفاف الأبيض وأمسكت بباقة من الورد، و"تمخطرت" وسط المدعوين ، وشرحت لهم أسباب غياب العريس.

وقالت لولو إنها تعبت من الضغوط النفسية، بسبب إلحاح والديها وأصدقائها عليها، من اجل منذ بلوغها سن السادسة عشر ، وكانت تفاجئ يوميا بوالدها يقدم لها عريس أو أكثر للزواج منه ، لكنها كانت ترفض لأنها ترغب في استكمال دراستها.

ونجحت لولو في الحصول علي منحة دارسيه، في جامعة أكسفورد البريطانية ، لكن إقامتها في بريطانيا لم تنقذها من إلحاح والدها ، الذي كان يصر علي الكتابة إليها أسبوعيا ، لتذكيرها بضرورة الزواج.

وأضافت :"في رسالته الأخيرة لي، قال لي والدي، انه لابد من وجود زوج في حياتي حتي يعتني بي ، لذلك قررت أن اختار الشخص المناسب، الذي يقوم بهذه المهمة علي أكمل وجه، وهو انا لولو .. فليس هناك من يستطيع الاعتناء بي سوي نفسي.. انا متأكدة من ذلك".

وعن أسباب عدم حضور والديها لمراسم زفافها علي نفسها ، قالت لولو أنها تتفهم وجهة نظرهم ، وقد تحدثت مع والدتها وشرحت لها وجهة نظرها ، ورغم عدم اقتناعها بما حدث ،إلا أنها أثبتت لهم عدم امتناعها عن الزواج، لكن بشرط أن تنتهي من دراستها وتحصل علي الماجستير.

وأشارت لولو إلي أن حفل زفافها ، تكلف 2.62 دولار فقط ، لان فستان الزفاف الذي ارتدته ، خاص بأحد صديقاتها ، بينما تكفل شقيقها الأصغر بصنع تورته الزفاف بنفسه ، وتطوع احد الأصدقاء بدفع نفقات استئجار القاعة ، بينما قام المدعوين بدفع فواتير الوجبات والمشروبات التي تناولوها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما